Alarmy تحميل تطبيق المنبه لأصحاب النوم العميق مجاناً للأندرويد والآيفون

Alarmy تحميل تطبيق المنبه لأصحاب النوم العميق مجاناً للأندرويد والآيفون

49.73 MB 124457 downloads
  • هل اعجبك هذا يرجى وضع التقييم
    (5)
Sending
User Review
5 (2 votes)
  • , *قسم تحميل
  • Alarm Clock with Missions Loud Ringtones Alarmy_v4.17.3_apkpure.com.apk * الاصدار
  • 124457 * عدد مرات التحميل
  • 49.73 MB * حجم الملف
  • 18/04/2020 * تاريخ اخر تحديث
File
Alarm Clock with Missions Loud Ringtones Alarmy_v4.17.3_apkpure.com.apk

هل تُعاني من مشاكل الاستيقاظ في مواعيدك حتى لا يفوتك مواعيد العمل أو المواعيد المُهمة ؟ هل جربت العديد من التطبيقات المُشابهة لتُساعدك على الاستيقاظ في موعدك وفشلت في ذلك حتى بدأت تشعُر باليأس؟

حسناً، في هذا المقال سنتناول مُراجعة شاملة حول تحميل تطبيق المنبه Alarmy المُطور خصيصاً لأصحاب النوم العميق، حيث يستخدم التطبيق بعض الأساليب مثل: حل مُعادلات رياضية أو التقاط صور سيلفي وغيرها من الأساليب الأخرى التي لن يتوقف التطبيق عن العمل دون القيام بها، وبذلك فهو يضمن استيقاظ الشخص النائم حتى لو كان نومه عميقاً.

نبذة عن تطبيق المنبه Alarmy

هو تطبيق منبه تم تطويره على أساس ألا يتوقف عن العمل حتى يقوم الشخص النائم ببعض الأمور  - يتم تحديدها مُسبقاً - مثل: حل مُعادلات رياضية أو التقاط صورة سيلفي وغيرها من الأمور الأخرى، التي تضمن أن الشخص النائم لن يقوم بها إلا في حال أن استيقظ من النوم بشكل كامل.

مميزات تحميل تطبيق المنبه Alarmy

1- طُرق مُختلفة لإيقاظك: تطبيق المنبه لا يُعتبر مُنبه عادي، ولكن مُبتكر نوعاً ما ويحتوي على عدّة وسائل تُساعد على استيقاظ الشخص النائم بشكل كامل من النوم.

2- خاصية إيقاف التنبيه بالتقاط صورة مُلتقطة مُسبقاً: تطبيق المنبه يسمح للمُستخدم بالتقاط صورة مُسبقاً في غرفتك مثلاً مع إضاءة جيدة، بحيث يتم تسجيلها في التطبيق، وفي حال استخدام تلك الوسيلة للاستيقاظ، يتوجب علىك التقاط نفس الصورة عند الاستيقاظ حتى يتوقف المُنبه عن العمل.

3- خاصية إيقاف التنبيه من خلال هز الهاتف أو حل المُعادلات الرياضية: يوفر تطبيق المنبه عدّة طُرق للاستيقاظ مثل: هز الهاتف عدد مُعين من المرات أو حل مُعادلات رياضية أو حتى عمل فحص بواسطة الباركود وغيرها من الوسائل الأخرى لضمان استيقاظ الشخص النائم.

4-  مُراجعة أهم أحداث اليوم وحالة الطقس فور الاستيقاظ: يوفر لك تطبيق المنبه إمكانية الإطلاع على أهم الأخبار وأحداث اليوم فور الاستيقاظ، وهي وسيلة من ضمن وسائل الاستيقاظ بشكل كامل من النوم.

5- توفير سجل كامل بأوقات نومك يومياً: يوفر لك تطبيق المنبه أيضاً سجل بساعات نومك ومواعيد استيقاظك وخلودك من النوم، مما يعني أنه يُمكنك تتبع عدد الساعات التي نمتها خلال فترة مُعينة.

6- يحتوي على خلفيات مُتعددة: حسب الذوق الخاص بك، يُمكنك اختيار الخلفية المُناسبة والمُفضلة لك من التطبيق من بين خلفيات مُتعددة مُتاحة.

عيوب تحميل تطبيق المنبه Alarmy

1- يحتوي على إعلانات بداخله: واحدة من الأمور المُزعجة لدى البعض عند استخدام التطبيق هو احتوائه على إعلانات مُزعجة بداخله، والتي تظهر على واجهة التطبيق وأثناء استخدامه، ومع ذلك فيُمكنك الاشتراك في خدمة منع الإعلانات - بمُقابل مادي - التي يوفرها مُطوري التطبيق لمنع ظهورها.

2- يحتوي على مُنتجات مدفوعة بداخله: تطبيق المنبه مجاني، ومع ذلك فهو يحتوي على مُنتجات مدفوعة بداخله تشمل بعض الخدمات الإضافية على التطبيق والتي تكون بمُقابل مادي، ولكن كمُستخدم عادي لن تحتاج لشراء تلك المُنتجات.

3- لا يعمل في حالة فصل الطاقة عن الهاتف (غلق الهاتف من الباور): من وجهة نظري أن هذا هو العيب الوحيد في تطبيق المنبه، ومع ذلك فهو عيب كبير لدى البعض، لأن من المُفترض أن التطبيق احترافي عن تطبيق المنبه العادي الموجود في أي هاتف، ومع ذلك فهو لا يعمل في حالة كان الهاتف مُغلق من زر الطاقة على عكس المنبه.

تحميل تطبيق المنبه Alarmy  مجاناً بروابط مباشرة

يُمكنكُم تحميل تطبيق Alarmy مباشرة ومجاناً من الروابط التالية:

تحميل تطبيق المنبه Alarmy للأندرويد (متجر جوجل بلاي)

تحميل تطبيق المنبه Alarmy للأندرويد (متجر Apkpure)

تحميل تطبيق المنبه Alarmy للآيفون والآيباد (متجر أبل ستور)

هذا كان كُل شيء في مقالنا اليوم، نتمنى أن تكونوا قد تعرفتُّم على مُراجعة شاملة عن تطبيق المنبه ، وفي إنتظار آرائكُم وتعليقاتكُم بعد تحميل التطبيق واستخدامه.

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى