تحميل تطبيق ويزو wizzo apk تحميل الألعاب وكسب الجوائز مجاناً برابط مُباشر

  • *قسم تحميل
  • wizzo.mbc.net_2019-01-30.apk * الاصدار
  • 20522 * عدد مرات التحميل
  • 10.96 MB * حجم الملف
  • 23/03/2019 * تاريخ اخر تحديث
Sending
User Review
5 (3 votes)

تطبيق ويزو wizzo تنزيل برابط مُباشر

هل سبق لك وأن أردت التميز في لعبة ما ولكن لم تتمكن من ذلك بسبب أن اللعبة تتطلب منك شراء جواهر أو نقاط؟ أو حتى تخيلت أنه يُمكنك الحصول على جوائز بشكل مجاني فقط من خلال تحميل العاب والاستمتاع باللعب بها؟

حسناً بعد تحميل تطبيق ويزو wizzo ستتمكن من تجميع نقاط داخل التطبيق بعد كُل لعبة تقوم بتحميلها ولعبها.

حيث يُوفر تطبيق ويزو wizoo مُسابقات أسبوعية وشهرية، يُمكنك الفوز بها في حال تمكنت من تحصيل أكبر عدد من النقاط.

نبذة عن تطبيق ويزو wizzo

تطبيق ويزو wizzo باختصار شديد هو تطبيق مُتوافر يحتوي على عدد من ألعاب الأندرويد المُميزة، فهو يسمح لك بتجرُبة الألعاب الجديدة بشكل مجاني.

ومن خلال قيام المُستخدم بتحميل ألعاب مُعينة - يُعلن عنها التطبيق يومياً – ولعبها، يُمكنه تجميع النقاط والتذاكر داخل التطبيق للفوز بالجوائز التي يوفرها التطبيق.

كذلك هُناك مُسابقة أسبوعية يُعلن عنها التطبيق ويكون هُناك جوائز قيّمة لثلاثة فائزين، وأخرى شهرية ويكون هُناك فائز واحد بها، بالإضافة للمزايا الأخرى التي سنتعرف عليها بالتفصيل في الفقرة القادمة.

مميزات تحميل تطبيق ويزو wizzo

  • التطبيق مجاني بالكامل: من أهم مزايا تحميل تطبيق ويزو wizzo internet كوّنه متوافر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي.
  • يدّعم اللُغة العربية: بعد تحميل تطبيق ويزو wizzo free لن تواجه أي مُشكلة تتعلق باللُغة، فالتطبيق يدّعم اللُغة العربية بالكامل.

  • جمع النقاط: يوفر لك التطبيق إمكانية جمع النقاط من خلال تحميل الألعاب المُختلفة واتباع الإرشادات التي يخبرك بها لجمع النقاط لاستخدامها في الفوز بالجوائز والمُشاركة في السحب.

  • ربح جوائز مُميزة من خلال جمعك للنقاط: من خلال جمع النقاط وتحصيل أكبر عدد مُمكِن خلال الأسبوع أو الشهر، فيُمكنك ربح جوائز مُميزة نظير ذلك.

  • المُشاركة في السحب الشهري والاسبوعي: التطبيق يوفر سحب اسبوعي، بحيث يحصُل أكبر ثلاثة مُتصدرين في النقاط على هدايا قيّمة، بالإضافة لحصول المُتصدر على مدار الشهر على جائزة أخرى قيّمة.

  • الاستمتاع بمجموعة من الألعاب المجانية المُميزة: من خلال تحميل تطبيق ويزو wizzo تحميل عدد كبير من الألعاب المجانية المُتوافرة في التطبيق ولعبها بشكل مجاني بالكامل، بل والحصول على جوائز من خلال جمع النقاط والمُنافسة على الصدارة للفوز بجوائز السحب الشهري والاسبوعي التي يتم الإعلان عنها في التطبيق بشكل مُنتظم ودوري.

  • تحدي أصدقائك واللاعبين داخل التطبيق: يُمكنك مُتابعة عدد النقاط التي جمعها أصدقائك أو المُستخدمين الآخرين والسعي نحو الحصول على عدد أكبر من النقاط لمُنافستهُم والمُشاركة في السحب الأسبوعي والشهري.

عيوب تحميل تطبيق ويزو wizzo

  • النقاط المُجمعة يتم تصفيرها كل يوم سبت: النقاط التي يتم جمعها في تطبيق ويزو wizzo تعود إلى الصفر كُل يوم سبت، ويحصل على الجوائز أكبر 3 متصدرين في النقاط، وهو عيب في التطبيق، حيث أن هُناك تطبيقات أخرى تسمح لك بتجميع النقاط دون حذفها، بحيث بمُجرد الوصول لعدد مُعين يتُاح لك تبديل نقاطك بجوائز مثل شحن حساب جوجل بلاي الخاص بك بقيمة مُعينة وغيرها من الجوائز الأخرى.
  • بعض الألعاب تكون غير مُتاحة لبعض البُلدان: بعد تحميل تطبيق ويزو wizzo واستخدامه، لاحظنا أن هُناك بعض الألعاب لا تكون مُتاحة لبعض البُلدان.
تحميل تطبيق ويزو wizzo download

يُمكنكُم تحميل تطبيق ويزو wizzo مجاناً وبرابط مُباشر من خلال متجر جوجل بلاي من هنا وبعدها ستكون قادراً على الاستمتاع بتجرُبة الألعاب المجانية على التطبيق وربح الجوائز منها.

 

  الألعاب المجانية     تجميع النقاط     تحميل ألعاب مُعينة     جوائز     جوائز بشكل مجاني     ربح جوائز مُميزة     مجموعة أم بي سي     مُسابقة أسبوعية  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى