تحميل تطبيق متصفح دولفين Dolphin Browser APK مجاناً بروابط مباشرة للأندرويد والآيفون والآيباد

تحميل تطبيق متصفح دولفين Dolphin Browser APK مجاناً بروابط مباشرة للأندرويد والآيفون والآيباد

19.85 MB 1000363 downloads
  • هل اعجبك هذا يرجى وضع التقييم
    (5)
Sending
User Review
3.8 (5 votes)

في حال كُنت تبحث عن مُتصفح على هاتفك بمزايا جديدة وسريع وآمن بعيداً عن المُتصفحات الشهيرة المُنتشرة على أغلب الهواتف الذكية مثل: متصفح أوبرا، متصفح فايرفوكس أو متصفح جوجل كروم وغيرهم، فانت بحاجة إلى تحميل تطبيق متصفح دولفين Dolphin Browser واستخدامه، وفي مقالنا اليوم سنتعرف على أهم مزايا وعيوب التطبيق وفي نهاية المقال سنوفِّر لكُم روابط مُباشرة لتحميله.

نبذة عن تطبيق متصفح دولفين Dolphin Browser

هو تطبيق مُتصفح على الهواتف الذكية، تم تطوير بواسطة شركة MoboTap ليعمل على أنظمة الأندرويد و نظام ios (الآيفون والآيباد)، وهو يتمتع بعدد من المُميزات والخصائص سنتناول شرحها والحديث عنها بالتفصيل في الفقرة القادمة.

مميزات تحميل تطبيق متصفح دولفين Dolphin Browser

1- واجهة مُستخدم رائعة وجذّابة: لعل واحدة من أول المزايا التي ستُلاحظها بعد تحميل التطبيق هو واجهته الرائعة، وسهولة استخدام الأدوات التي يوفرها المُتصفح للمُستخدمين.

2- خلفيات جذّابة لاستخدامها على المتصفح: يحتوي المُتصفح على عشرات الخلفيات المُختلفة، يُمكنك ببساطة اختيار الخلفية المُناسبة لك وجعلها الخلفية لمُتصفحك، كما يُمكنك تحميل واستخدام خلفية من على جهازك (قُمت بتحميلها مُسبقاً من الإنترنت).

3- التزامُن بين جميع الأجهزة عند استخدام المُتصفح: المُتصفح يوفر لك إمكانية التزامُن بين جميع الأجهزة في نفس الوقت سواء كُنت تستخدم المُتصفح على جهاز الكمبيوتر أو هاتفك الذكي أو حتى الآيباد الخاص بك.

4- ترجمة صفحات الويب لأي لُغة من خلال ترجمة دولفين: في حال رغبت في ترجمة سريعة لصفحة ويب تتصفحها لفهم والإطلاع على مُحتواها، فالمُتصفح يوفر لك خاصية "ترجمة صفحات الويب" للغة أخرى من خلال خدمة ترجمة دولفين.

5- يدّعم إمكانية مشاهدة الفيديوهات بوضع الشاشة الكاملة: يُمكنك استخدام التطبيق في مُشاهدة جميع فيديوهات المُفضلة بأي صيغة تُفضلها في وضعية الشاشة الكاملة كما يظهر في الصورة أعلاه.

6- يدّعم الوضع الليلي Dark Mode: في حال أردت توفير استهلاك طاقة بطارية جهازك وراحة العين أثناء استخدامك للمُتصفح، فيُمكنك تفعيل واستخدام الوضع المُظلم للمُتصفح.

7- يدّعم خاصية البحث الصوتي: يُمكنك البحث في المُتصفح من خلال البحث الصوتي عبر الضغط على علامة "الميكروفون" بدلاً من الكتابة على لوحة المفاتيح.

8- سرعة تحميل بيانات صحفحات الويب: التطبيق يوفر لك إمكانية تحميل صفحات الويب بسرعة، وهي من أهم المُميزات التي يبحث عنها أي مُستخدم للمُتصفح.

9- يدّعم مميزات أخرى ضرورية لأي مُتصفح: المُتصفح يدّعم بعض المُميزات الأخرى مثل: الإيماءات، حجب الإعلانات، خاصية التصفّح الخفي، خدمات بحث مُتعددة لمُحركات بحث جوجل أو ياهو أو بينغ وغيرهُم.

عيوب تحميل تطبيق متصفح دولفين Dolphin Browser

1- توقف المتصفح في بعض الأحيان: المُتصفح يغلق أحياناً بشكل مُفاجيء أثناء الاستخدام مع بعض المُستخدمين، ومع ذلك فنتوقع أنها مشاكل أو Bugs تحدُث بعد بعض التحديثات ويتم حلها بتحديثات دورية للمُتصفح.

2- لا يدّعم مشغل الفلاش Flash player: على الرُغم من أن المُطورين للتطبيق وضّحوا في وصف التطبيق أن المتصفح يدّعم مشغل الفلاش Flash player، إلا أن الكثير من مُستخدمي التطبيق لم يجدوا هذا الخيار مُتاحاً عند استخدام المُتصفح.

تحميل تطبيق متصفح دولفين Dolphin Browser بروابط مباشرة مجاناً للأندرويد والآيفون والآيباد

يُمكنكُم تحميل المتصفح بروابط مباشرة وبشكل مجاني للأندرويد من الروابط التالية:

تحميل تطبيق متصفح دولفين Dolphin Browser للأندرويد (متجر جوجل بلاي)

تحميل تطبيق متصفح دولفين Dolphin Browser للأندرويد (متجر UptoDown)

تحميل تطبيق متصفح دولفين Dolphin Browser للآيباد (متجر أبل ستور)

تحميل تطبيق متصفح دولفين Dolphin Browser للآيفون (متجر أبل ستور)

هذا كان كُل شيء في مقال اليوم، نآمل أن تكونوا قد استفدّتُم وتعرفتُم على كُل شيء حول تطبيق متصفح دولفين Dolphin Browser وفي انتظار تعليقاتكُم بالأسفل بعد تحميل التطبيق واستخدامه لتخبرونا بتجاربكم معه وآرائكُم حوله.

  2018     2019     2020     Dolphin APKPure تنزيل برابط مباشر     برنامج متصفح فايرفوكس     تحميل متصفح chedot browser كامل     تنزيل متصفح أوبرا للاندرويد     تنزيل متصفح دولفين للايفون     متصفح     متصفح Dolphin APK واجهة مُستخدم رائعة وجذّابة  

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى