تحميل تطبيق سيجنال عربي Signal

تحميل تطبيق سيجنال عربي Signal للأندرويد برابط مباشر APK

خلال الآونة الأخيرة صارت ضجة حول تحميل تطبيق سيجنال Signal مع تسويقه كبديل عن برنامج واتساب للمراسلة الغني عن التعريف، ولكن ما سبب هذه الشهرة ؟ وهي أهم مُميزات تطبيق سيجنال عربي و سلبياته ؟ وكيف يُمكن تحميله بروابط مباشرة للأندرويد والآيفون ونسخة APK و الويندوز ؟ هذا ما سنتعرف عليه...
تحميل تطبيق سيجنال عربي Signal للأندرويد برابط مباشر APK
Icon
  • *قسم تحميل ملفات التثبيت APK
  • signal-5-8-3.apk * الإصدار
  • 142674 * عدد مرات التحميل
  • 37.88 MB * حجم الملف
  • 20/06/2021 * اخر تحديث
  • هل اعجبك هذا يرجى وضع التقييم
    (5)
Sending
User Review
5 (3 votes)

خلال الآونة الأخيرة صارت ضجة حول تحميل تطبيق سيجنال Signal مع تسويقه كبديل عن برنامج واتساب للمراسلة الغني عن التعريف، ولكن ما سبب هذه الشهرة ؟ وهي أهم مُميزات تطبيق سيجنال عربي و سلبياته ؟ وكيف يُمكن تحميله بروابط مباشرة للأندرويد والآيفون ونسخة APK و الويندوز ؟ هذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل في هذا المقال.

نبذة عن تطبيق سيجنال Signal و لماذا يعتبره البعض بديل لتطبيق واتس آب ؟

تطبيق سيجنال هو تطبيق – ومُتوافر منه نُسخة لسطح المكتب – للمُراسة وبقية المُميزات الأخرى الموجودة في تطبيق واتس آب، وفي الفترة الأخيرة  بشكل خاص ذاع صيته و شعبيته بين المُستخدمين لتطبيقات المُراسلة نظراً لبعض التعديلات التي أرادت الشركة المالكة لتطبيق الواتس آب إدخالها في سياسة الخصوصية والتي تسمح بأطراف ثالثة الإطلاع على معلومات و بيانات المُستخدمين.

وعلى العكس تماماً، نجد تطبيق سيجنال مُصمم على بروتوكول مفتوح المصدر و الشركة المُطورة له غير ربحية ومُستقلة بدون إعلانات أو أدوات تتبع، وحتى لحظة كتابة هذا المقال فالتطبيق تم تحميله أكثر من 50 مليون مرة على متجر "جوجل بلاي" وحده فماذا عن بقية مُميزاته الأخرى؟

أهم مُميزات تحميل تطبيق سيجنال Signal

إجراء مكالمات جماعية

1-التطبيق يدّعم خاصية "إجراء مُكالمات جماعية"

يدّعم التطبيق إمكانية إجراء مُكالمات جماعية في مجموعة، وذلك من خلال إضافة الأعضاء المُراد التواصُل معهُم بالاسم أو الرقم كما يتضّح من الصورة في الأعلى.

دّعم جميع أنواع الملفات

2- يدّعم إرسال جميع أنواع الملفات في المُحادثة

التطبيق يدّعم إرسال جميع أنواع الملفات في المُحادثات مثل: الملفات، جهات الإتصال، الصور، الصور المُتحركة GIF وغيرها من الملفات الأخرى.

3- خاصية "تخصيص تنبيهات الإشعارات لكل جهة إتصال"

هُناك خاصية لطيفة عند تحميل تطبيق سيجنال Signal وهي إمكانية تخصيص تنبيهات مُختلفة لكل جهة إتصال عندما يرد إليك منها أية إشعارات، وبهذه الطريقة يُمكنك تحديد من يراسلك دون الحاجة للنظر في هاتفك من الأساس.

4- يدّعم اللُغة العربية

التطبيق يدّعم اللُغة العربية تماماً مثله مثل تطبيق الواتس آب و الماسنجر وغيرهُم من تطبيقات المُراسلة.

 مكالمات صوت و فيديو

5- يدّعم خاصية "إجراء مكالمات صوت و فيديو"

التطبيق يدّعم إجراء مُكالمات صوت و فيديو وحسب آراء بعض المُستخدمين فجودة مُكالمات الفيديو في التطبيق أفضل من نظيرتها في تطبيق الواتس آب.

6- الخصوصية و الآمان

وأخيراً الميزة الأهم و السبب الرئيسي في شعبية التطبيق هو أنه مُشفر ببروتوكول "طرف-إلى-طرف" بحيث لا يستطيع الإطلاع على مراسلاتك بين و بين أي جهة إتصال إلا انت وجهة الإتصال التي تُراسلها فقط.

أهم سلبيات تحميل تطبيق سيجنال Signal

1- يحتاج إلى VPN عند إجراء مُكالمات إتصال حسب آراء بعض المُستخدمين

من مُلاحظتنا لآراء بعض مُستخدمي التطبيق، فالبعض اشتكى أن التطبيق يحتاج إلى برنامج VPN حتى يتمكنوا من استخدامه في الإتصال وحتى المُراسلة وبالتالي يكون الإتصال بطيء، ولكن نعتقد أن هذا يعود إلى بعض القيود المفروضة على برامج الإتصال في بعض البُلدان.

 

روابط تحميل تطبيق سيجنال Signal المباشرة للأندرويد و الآيفون و Apk

يُمكنكُم تحميل التطبيق من الروابط المُباشرة الآتية حسب نظام الجهاز الذي تستخدمونه كما يلي:

تحميل تطبيق سيجنال Signal للأندرويد

تحميل تطبيق سيجنال Signal للآيفون و الآيباد

تحميل برنامج سيجنال Signal للكمبيوتر (نظام الويندوز)

تحميل برنامج سيجنال Singal للكمبيوتر ( نظام mac)

 

الخلاصة

تحميل تطبيق signal يكون أفضل حل لمن يتخوف من تسرب بياناته الشخصية على تطبيق واتس آب و حتى بعض تطبيقات المُراسلة الأخرى، خاصة وأنه يُعتبر – حتى الآن – تطبيق غير هادف للربح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى