تحميل متجر باندا panda Helper مجاناً للأندرويد والآيفون برابط مباشر 2019

Sending
User Review
4.5 (6 votes)

إن كُنت تُعاني من متجر جوجل بلاي أو أبل استور كوّنهم لا يدّعموا بلدك أو كُنت تريد متجر للاستمتاع من خلال بتحميل مجموعة مُتنوعة من الألعاب والتطبيقات الرائعة دون الحاجة لدفع رسوم اشتراك؟ حسناً، لدي أخبار جيدة لك، ففي هذا المقال سنتحدّث متجر باندا panda Helper البديل المثالي لجوجل بلاي وأبل ستور.

نبذة عن متجر باندا panda Helper

متجر باندا Panda Helper يُعتبر من أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المُتنوعة على هاتفك بشكل مجاني بالكامل.

بالإضافة لذلك، فالمتجر خالي من الإعلانات المُزعجة بخلاف المتاجر الأخرى المُشابهة له، وبالتالي فهو يُقدّم تجرُبة رائعة ومُدهشة للُمستخدم.

يُعتبر تطبيق متجر باندا Panda Helper مُنافساً شرساً لمتجر توتو هيلبر tutuapp وبدأ الفترة الأخيرة يأخذ شُهرة كبيرة بين مُستخدمي متاجر التطبيقات والألعاب نظراً لمزاياه المُتعددة التي سنتحدّث عنها لاحقاً في المقال.

مميزات متجر باندا panda Helper

  • المتجر خالي من الإعلانات: واحدة من أفضل مزايا المتجر كوّنه لا يحتوي إطلاقاً على أية إعلانات على خلاف نوعية هذه المتاجر البديلة لمتجر جوجل بلاي، فنجد متجر باندا يهتم جداً بتجربة المُستخدم، وقد نجح بالفعل في ذلك.
  • يحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب والتطبيقات: المتجر يحتوي على آلاف التطبيقات والألعاب، مما يعني أنك حتماً إن لم تجد لعبتك أو تطبيقك المُفضّل على متجر جوجل بلاي، فستجده على متجر باندا Panda Helper
  • يُقدّم تجرُبة مُستخدم رائعة: التطبيق يحتوي على محرك بحث رائع، ويُسهّل عليك إيجاد التطبيق أو اللعبة التي تريد تحميلها بسهولة ويتم تطويره من وقت لآخر، كذلك تجربة الاستخدام نفسها رائعة ولن تشعُر بفرق كبير عن متجر جوجل بلاي أو أبل استور عند استخدامك له.
  • سهل وسلس الاستخدام: واحدة من أهم الأمور التي يبحث عنها المُستخدم هي سهولة وسلاسة الاستخدام، وأرى أن متجر باندا Panda Helper قد نجح في تحقيق هذه المُعادلة، فالمتجر سهل الاستخدام، بالإضافة لتوفيره لكُل ما يحتاج إليه المُستخدم من أدوات لاستخدام المتجر والتنقل بين صفحاته بسهولة دون أدنى مُشكلة.
  • مجاني بالكامل: لعلها الميزة الأهم، وهي التي تجعل في الأساس المُستخدمين يقومون باستخدامه، حيث لن يكون هُناك رسوم شهرية أو رسوم نظير تحميل أي تطبيق أو لعبة كما هو الحال مع المتاجر الأخرى مثل: متجر جوجل بلاي أو متجر أبل ستور.
  • تحديثات مُستمرة: يعمل القائمون على التطبيق بتحديثات من حين لآخر سواء للجانب الفني أو التقني للمتجر أو توفير الألعاب والتطبيقات الغير موجودة على المتجر وهي ميزة هامة جداً في أي متجر للتطبيقات.

عيوب متجر باندا panda Helper

  • غير موجود في متجر جوجل بلاي: لعل المُشكلة الوحيدة التي ستُواجهك عند تحميل متجر باندا panda Helper هي أنه غير موجود في متجر جوجل بلاي، ويرجع السبب في الغالب أن شركة "جوجل" بدأت في الفترة الأخيرة بالتوقُّف عن إدراج المتاجر في متجر جوجل بلاي كوّنها تُعتبر مُنافسة لها.

خُطوات تحميل متجر باندا panda Helper

  أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب المُتنوعة باندا هيلبر     تحميل أي تطبيق أو لعبة للايفون بدون جلبريك     تطبيق متجر باندا Panda Helper برابط مباشر     تنزيل برامج للايفون بدون ID Apple     عيوب متجر باندا panda Helper  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى