تحميل بيوتي كام لتجميل الصور الشخصية Beauty cam مجاناً للأندرويد

مع انتشار وسائل التواصُل الاجتماعي ورغبة مُستخدميها في رفع صورهم الشخصية عليها، ظهرت الحاجة لتطبيقات تعمل على تحسين الصور الشخصية كتغيير الخلفية أو لون البشرة أو إضافة تأثيرات للصورة وغيرها من التعديلات الأخرى. والتي تهدف في النهاية للحصول على صورة مُميزة لرفعها على مواقع...
تحميل بيوتي كام لتجميل الصور الشخصية Beauty cam مجاناً للأندرويد
Icon
  • هل اعجبك هذا يرجى وضع التقييم
    (5)
Sending
User Review
4.2 (15 votes)

مع انتشار وسائل التواصُل الاجتماعي ورغبة مُستخدميها في رفع صورهم الشخصية عليها، ظهرت الحاجة لتطبيقات تعمل على تحسين الصور الشخصية كتغيير الخلفية أو لون البشرة أو إضافة تأثيرات للصورة وغيرها من التعديلات الأخرى.

والتي تهدف في النهاية للحصول على صورة مُميزة لرفعها على مواقع التواصُل الاجتماعي للتباهي بها أمام الأصدقاء و لتبقى كذكرى رائعة ومُميزة لصاحبها، ولذلك فاليوم فسيكون مقالنا حول تحميل تطبيق Beautycam بيوتي كام الأشهر في مجال تجميل والتعديل على الصور الشخصية.

نبذة عن تطبيق Beauty cam بيوتي كام

هو باختصار شديد تطبيق يحتوي على مجموعة من الأدوات التي تهدف إلى تحسين الصورة الشخصية وجعلها مُميزة من خلال بعض التعديلات والتغييرات عليها مثل: تغيير لون البشرة، تغيير أبعاد الصورة، قص أجزاء من الصورة، تغيير ملامح الوجه ..الخ.

مميزات تحميل تطبيق Beauty cam بيوتي كام

1-  نظرات مختلفة وإبداعية: التطبيق يوفر أيضاً أداة تحتوي على نظرات مُختلفة للظهور في الصورة كما هو موّضح في الصورة أعلاه، يُمكنك الاختيار من بين النظرات التي يوفرها التطبيق واستخدام النظرة التي تُعجبكُم لتطبيقها على صوركُم الشخصية.

2- إمكانية إضافة استيكرات Stickers إبداعية:  التطبيق يوفر للمُستخدمين إمكانية إضافة رسومات وإستيكرات إبداعية رائعة مثل: رسومات لحيونات أو مشاهير أو لصور مُضحكة ..الخ، ويعمل المُطورون على التطبيق على تحديث و إضافة استيكرات بشكل مُستمر في تحديثات التطبيق.

 

3- أداة تجميل الوجه و المكياج: من أهم الأدوات في التطبيق، حيث تتكون من ثلاثة أدوات رئيسية هُم: أداة الوجه للتعديل على الوجه، أداة التجميل لتجميل أجزاء الوجه مثل: الخدين، الأذن، العيون والفم والأنف ..الخ، والأداة الثالثة هي أداة الميكيب حيث يُمكن من خلالها إضافة مكياج للصورة عبر التطبيق بكُل سهولة.

4- تعديلات مُتقدمة للصورة: يوفر التطبيق كذلك مجموعة من الأدوات المُتقدمة للتعديل على الصورة، بحيث يُمكِن للمُستخدم التحكُم فيها إما بزيادتها أو تقليلها حسب رغبته ومن أمثلة تلك الأدوات: الإضاءة، تباين الألوان، تشبّع الألوان، تطابُق الصورة، درجة حرارة الألوان وغيرها من الأدوات الأخرى.

5- أداة الوضع المسائي: يوفر لك التطبيق أداة الوضع المسائي، حيث تعمل على تفتيح الصور من خلال زيادة الاضاءة أثناء فترات الليل (المساء) بحيث تبدو الصورة واضحة وعالية الجودة حتى في الأماكن التي تنعدّم فيها الإضاءة.

6- الحصول على خصر نحيف في الصور:  التطبيق يحتوي على خاصية تعمل على تغيير نسبة الرأس إلى الجسم بشكل فوري، وبالتالي يُمكنك الحصول على خصر نحيف عبر القيام باختيار القالب المُناسب، حيث يوفر لك التطبيق ثلاثة قوالب للمظهر والجسم الخارجي كما يظهر في الصورة بالأعلى، يُمكنك اختيار المظهر الذي ترغب في الحصول عليه لصورتك الشخصية.

7- إمكانية مُشاركة الصور عبر أكثر من طريقة:  واحدة من أهم مزايا التطبيق كوّنه يسمح لك إمكانية مُشاركة الصور من خلال أكثر من وسيلة إما عبر وصلة USB أو عبر البلوتوث أو حتى وسائل التواصل الإجتماعي مثل: الفيسبوك، انستغرام وغيرها.

عيوب تحميل تطبيق Beauty cam بيوتي كام

1- التطبيق لا يدّعم اللغة العربية: للأسف على الرغم من كُل مزايا التطبيقات الرائعة التي تناولناها بالأعلى، إلا أنه يبقى له عيب وحيد كوّنه لا يدّعم اللُغة العربية، مما قد يُشكل صعوبة على البعض في استخدام أدواته، ومع ذلك فمع تجربة كل أداء أكثر من مرة، سيتعرف المُستخدم على فائدتها حتى لو لم يكُن يعرف معناها.

تحميل تطبيق Beauty cam بيوتي كام مجاناً للأندرويد

يُمكنكُم تحميل التطبيق بشكل مجاني للأندرويد من الروابط أدّناه كما يلي:

تطبيق Beauty cam بيوتي كام للأندرويد (متجر جوجل بلاي)

تطبيق Beauty cam بيوتي كام للأندرويد (متجر Uptodown)

تطبيق Beauty cam بيوتي كام للأندرويد (متجر Apkpure)

هذا كان كُل شيء في مقالنا اليوم، نآمل أن تكونوا قد تعرفتُم عن كُل شيء حول التطبيق، ولا تنسوا تعليقاتكُم وآرائكُم بعد تحميل تطبيق Beauty cam بيوتي كام واستخدامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى