الأخبار التقنيةهواتف

تسريبات حصرية لمواصفات هاتف Oppo ِA12 التقنية في الفئة الاقتصادية

شركة Oppo تعود مرة أخرى بقوة لتُعلن أنه لا مجال لإهمال الفئة الاقتصادية للهواتف الذكية، حيث تعمل الشركة في الوقت الحالي على هاتف جديد في الفئة الاقتصادية وهو Oppo A12 وانتشرت في الأيام الماضية القليلة بعض التفاصيل عن مواصفاته التقنية.

الهاتف سيأتي مع شاشة بحجم 6.22 بوصة من نوع LCD بجودة +HD مع نوتش في أعلى مُنتصف الشاشة على شكل “قطرة الماء Water Drop”.

الهاتف سيدّعم كاميرا أمامية أحادية بجودة 5 ميجا بكسل (فتحة عدسة F/2.0) مع كاميرا خلفية مُزودجة، الأولى هي الرئيسية بجودة 13 ميجا بكسل (فتحة عدسة F/2.2)، والثانية عُبارة عن مُستشعر عُمق لصور البورتريه (العزل) بجودة 2 ميجا بكسل.

أما عن أداء الهاتف، فسيأتي مدعوماً بمُعالج من نوع Media Tek Helio P35 مع إصدارين مُختلفين؛ الأول سيأتي مع ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجا بايت، والثاني سيدّعم ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت، وسيدّعم نظام أندرويد 9 وواجهة المُستخدم ColorOS 6.1.2 (لن يدّعم نظام أندرويد 10 الجديد).

الهاتف سيدّعم بطارية بسعة 4230 مللي أمبير، أما عن تصميم الهاتف فسيأتي بأبعاد 155.9*95.5*8.3 ملم ووزن مُتوسط نسبياً حوالي 165 جرام، والإطار الخارجي مصنوع من البولي كربونيت (البلاستيك)، وسيدّعم مُستشعر “بصمة الإصبع” حيث سيكون موجوداً في ظهر الهاتف.

 

المصدر: www.gsmarena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى