الأخبار التقنيةهواتف

تسريبات حصرية عن سعر و موعد الإعلان عن هاتف + Honor 30 Pro الجديد

سلسلة Honor 30 مُتوقع أن يتم الإعلان عنها في الصين في أواخر شهر إبريل الجاري، حيث سيكون هُناك ثلاثة إصدارات لهذه السلسلة هُما كما يلي: هاتف Honor 30 – هاتف Honor 30 Pro و هاتف +Honor 30 Pro، والإصدار الأخير هو من تسربت عنه المعلومات المُتعلقة بسعره وموعد إصداره بالتحديد.

الهاتف من المُتوقع أن يأتي بثلاثة إصدارات هُم: الإصدار الأول (ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت) بسعر 710 دولار أمريكي، والإصدار الثاني (ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت) بسعر 765 دولار أمريكي، والإصدار الثالث (ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا بايت) بسعر 820 دولار أمريكي.

والجدير بالذكر، أن كُلاً من الإصدار الأول والثاني سيتم الإعلان عنهُم يوم 21 إبريل القادم، بينما الإصدار الثالث سيتأخر الإعلان عنه قليلاً حتى أول شهر مايو القادم.

حتى الآن، فالهاتف لم يتم الكشف عن موصفاته التقنية، وسنتعرف عليها معكُم فور الإعلان عنه يوم 21 إبريل القادم بشكل رسمي.

بالنسبة لهاتف Honor 30 فقد تسريب مُعالجه من نوع kirin 985 الجيل الخامس مع كاميرا أمامية بدقة 40 ميجا بكسل، أما بالنسبة لهاتف honro 30 Pro فسدّعم مُعالج kirin 990 الجيل الخامس وكاميرا بجودة 50 ميجا بكسل بمُستشعر Sony lMX700

المصدر: www.gsmarena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى