تحميل برنامج 2019 Camtasia studio كامتازيا ستوديو تصوير شاشة الكمبيوتر

  • *قسم تحميل
  • 8 * الاصدار
  • 30613 * عدد مرات التحميل
  • 489.80 MB * حجم الملف
  • 12/01/2019 * تاريخ اخر تحديث
Sending
User Review
5 (1 vote)

تنزيل كامتازيا ستوديو Camtasia studio لتصوير الشاشة احدث اصدار مجاناً برابط مباشر

في حال إن كُنت تريد تصوير فيديو لشاشة حاسوبك وكُنت في حيرة من اختيار البرنامج المُناسب للقيام بذلك أو كُنت تبحث عن برنامج يتمتع بمزايا وخصائص مُتعددة تُتيح لك التعديل كيفما تشاء على الفيديوهات بعد تصويرها، فانت في المكان الصحيح.

نبذة عن برنامج كامتازيا ستوديو  Camtasia studio

برنامج كامتازيا ستوديو  Camtasia studio هو أحد برامج شركة "سيمث" الشهيرة، وهي شركة عالمية لها عدّة برامج، من أشهرهُم برنامجي "كامتازيا" وبرنامج "سناجيت" والبرنامجين يؤديان نفس الغرض تقريباً.

يُعتبر برنامج "كامتازيا ستوديو" من أفضل برامج تصوير الشاشة بجودة عالية، ناهيكُم عن المزايا والخصائص المُتعددة التي يتميز بها بحيث يُتيح لمُستخدميه التعديل على الفيديوهات وإضافة المؤثرات الصوتية والبصرية وغيرها من المزايا الأخرى التي سنتعرف عليها في الفقرة القادمة بالتفصيل.

مميزات برنامج كامتازيا ستوديو  Camtasia studio

  • التعديل على الفيديوهات باحترافية: بعد الانتهاء من تسجيل الشاشة، يُوفر لك برنامج كامتازيا إمكانية التعديل على الفيديو باحترافية من خلال مجموعة من الأدوات والمؤثرات البصرية لتعديل أخطاء وحجم الفيديو، بالإضافة لعمل مونتاج للفيديو باحترافية، كذلك خيارات التعديل على صيغ الفيديو.
  • التسجيل الصوتي مع الفيديو: بجانب دّعم البرنامج لتسجيل الصوت مع الفيديو، فهو أيضاً يعمل على مُعالجة الصوت وإزالة الضوضاء وتحسين جودة الصوت بالطبع في حال وجود مايكروفون مُدّمج داخل الحاسوب.
  • البرنامج مجاني: الشركة المُطورة للتطبيق توفر 30 يوم مجاناً لتجرُبة البرنامج قبل المُضي في شراء البرنامج مُباشرة.
  • سلس وسهل الاستخدام: البرنامج في حال توافرت لديكُم إمكانيات عالية على الحاسوب، فسيعمل معكُم بسلاسة، كذلك البرنامج سهل الاستخدام على الرغم من أن تلك النوعية من البرامج تحتاج لشروحات وكورسات كاملة لاحترافها.
  • خيارات التحكُم مُتنوعة: البرنامج يوفر لك إمكانية التحكُّم في سرعة التسجيل، سرعة الصوت بالإضافة للتحكُّم في حجم الفيديو بعد المونتاج وغيرها من الخصائص الأخرى.
  • إمكانية مشاركة الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي: بعد الانتهاء من مُعالجة الفيديو، يُمكنكُم مشاركة الفيديوهات على مواقع التواصُل الاجتماعي مثل الفيس بوك، يوتيوب، انستجرام وغيرهُم.
  • يدّعم أغلبية أنظمة التشغيل: يعمل البرنامج على الويندوز وكذلك على نظام الماك Mac

عيوب برنامج كامتازيا ستوديو  Camtasia studio

  • البرنامج يحتاج لإمكانيات عالية نسبياً كما هو موضّح بالصورة أعلاه، حيث يعمل على أنظمة ويندوز 7 & 8.1 & 10 فقط، كذلك يحتاج لمُعالج بتردد 2 جيجا هرتز على الأقل الجيل الخامس، رام (ذاكرة عشوائية) بمساحة 4 جيجا بايت على الأقل.

تحميل برنامج كامتازيا ستوديو  Camtasia studio

يُمكنكُم تحميل برنامج Camtasia studio مجاناً برابط مباشر عبر موقعنا من هنا ومن ثم بعد تحميله تقوموا بتنصيب البرنامج على جهازكُم كما هو موضّح بالصور، وبعدها سيُصبح البرنامج جاهز للاستخدام مُباشرة.

الخلاصة

"في حال كُنت تبحث عن برنامج لتصوير الشاشة بجودة عالية مع إمكانية التعديل على الفيديوهات عبر عدّة أدوات وخيارات يوفرها لك البرنامج، فبرنامج كامتازيا ستوديو حتماً سيكون خيارك الأمثل خاصة وأنه مجاني ويدّعم أغلبية أنظمة التشغيل المُختلفة ناهيكُم عن سلاسة وسهولة استخدامه".

وفي النهاية، لا تترددوا بطرح استفساراتكُم في التعليقات حول البرنامج أو في حال واجهتكُم مشكلة في تحميل برنامج كامتازيا ستوديو  Camtasia studio

  أفضل برامج تصوير الشاشة بجودة عالية مجاني     إضافة المؤثرات الصوتية والبصرية     تصوير فيديو لشاشة حاسوبك     تنزيل Camtasia studio برابط مباشر     كامتازيا ستوديو احدث اصدار     كامتازيا ستوديو تصوير شاشة  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى