الأخبار التقنيةهواتف

تسريبات عن هاتف شركة هواوي القادم في الفئة الاقتصادية Huawei Y5 2019

تسربت بعض الأخبار عن هاتف شركة هواوي القادم في الفئة الاقتصادي Huawei Y5 2019 وهو إصدار جديد ضمن إصدارات سلسلة Y الخاصة بشركة هواوي.

الهاتف يأتي بشاشة بحجم 5.71 بوصة مع نوتش من نوع U infinity، ومُعالج من نوع Helio A22 وسيكون إصدار Soc مع ذاكرة تخزين داخلي بسعة 2 جيجا بايت ويدّعم تركيب ذاكرة تخزين خارجية حتى 512 جيجا بايت.

  • الهاتف يأتي مدعوماً بنظام اندرويد باي الجديد مع نظام تشغيل شركة هواوي – الغني عن التعريف – وهو EMUl 9، وسيكون متوافراً إصدارين من الهاتف، إحداهُما بسعة تخزين داخلي 16 جيجا بايت، والآخر بسعة 32 جيجا بايت.

  • الهاتف يأتي بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وأخرى أمامي (سيلفي) بدقة 5 ميجا بايت، أم البطارية فسعتها 3020 مللي أمبير، وتأتي مع منفذ من نوع مايكرو USB وليس من نوع Type C.

الهاتف سيكون متوافراً بأربعة ألوان هُم: الأزرق الياقوتي، البُني، الأسود الكلاسيكي وأسود مُنتصف الليل، وجميع الألوان – باستثناء اللون الأزرق – ستأتي بلمسة من الجلد الصناعي، ولا توجد حتى الآن تفاصيل عن السعر أو موعد توافر الهاتف بشكل رسمي في الأسواق.

 

المصدر: www.gsmarena.com

 

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى