مواصفات هاتف موتو جي 8 Moto G8

تسريبات مُؤكدة عن مواصفات هاتف موتو جي 8 | Moto G8 التقنية الجديد

ستحصُل سلسلة Moto هاتفاً جديداً وهو Moto G8 كتحديث للإصدار الأخير من الهاتف وهو Moto G7، الهاتف سيتوفر منه إصدارين، الإصدار العادي والإصدار plus بمزايا إضافية، وهُناك تسريبات للنُسخة العادية Moto G8 ولمواصفاتها الكاملة.

الهاتف سيأتي بشاشة بدقة 6.4 بوصة بدقة + 720 بكسل (وهي دقة أقل من النُسخة القديمة G7 التي كانت دقتها + 1080 بكسل، مع كاميرا أمامية (سيلفي) بدقة 8 ميجا بكسل تأتي داخل نوتش على شكل ثُقب صغير في أعلى يسار الشاشة.

الكاميرا الخلفية ثلاثية، الأولى بدقة 16 ميجا بكسل وهي الأساسية، والثانية بدقة 8 ميجا بكسل لالتقاط الصور بزوايا عريضة جداً، والأخيرى هي كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل لعمل تقريب (زوم) ولخاصية صور البورتريه (العزل)، ويدّعم تصوير الفيديوهات بالكاميرا الأساسية بدقة 4k بمُعدّل 30 إطار في الثانية.

أما عن أداء هاتف Moto G8 فهو يأتي بمُعالج من نوع سناب دراجون 665 (وهو نفس المُعالج المُستخدم في نُسخة البلس) مع مُعالج رسوميات من نوع Adreno 600، ومُتوافر منه إصدار واحد بذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية (رامات) بسعة 4 جيجا بايت.

الهاتف يدّعم وضع شريحتي إتصال (ولكن يتم إستبدال الشريحة الثانية بالذاكرة الخارجية في حال استخدامها)، مدعوم ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير مع شاحن بقوة 10 وات ومنفذ من نوع USB-C مدعوماً بمنفذ سماعات من نوع 3.5 ملم.

الهاتف أيضاً يدّعم البلوتوث الجيل الخامس 5.0 مع مُستشعر في الجهة الخلفية علىها شعار شركة موتوريلا الشهير “M”، وأخيراً، فالهاتف مُتوقع أن يبلغ سعره حوالي 230 – 240 دولار أمريكي.

 

المصدر: www.gsmarena.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى