شروحاتكيف

كيفية تنزيل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد؟ قائمة بأفضل 6 تطبيقات مجانية لتسجيل المكالمات

  • هل اعجبك هذا يرجى وضع التقييم
    (5)
Sending
User Review
5 (4 votes)

مقالنا اليوم عن تنزيل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد فتسجيل المُكالمات أصبح أمراً في غاية الأهمية اليوم خاصة في المُكالمات الهاتفية التي تتعلق بالعمل أو الدراسة أو الأسرة وغيرها.

فمُعظم أو أغلبية – إن صح التعبير – تلك المكالمات يكون بها معلومات تتعلق بتفاصيل عن العمل أو شرح لأمور هامة تستلزم الرجوع إليها فيما بعد، ولذلك فاليوم سنتناول أهم برامج تسجيل المكالمات للاندرويد يُمكنك اختيار منها ما يُناسبك لاستخدامها.

كيفية تنزيل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد؟ تعرفوا على أفضل 6 تطبيقات لتسجيل المكالمات للاندرويد

ملحوظة: هُناك خاصية تسجيل المُكالمات بدون تطبيقات تكون مُتاحة في نظام التشغيل الخاص بهاتفك، وهي تكون موجودة عند إجراء أو استقبال المُكالمات، ومع ذلك فتلك الخاصية تكون بسيطة ولا تحتوي على العديد من الخيارات كما هو الحال مع التطبيقات المُخصصة فقط في تسجيل المُكالمات وتخزينها.

1- تطبيق Call Recorder – CallX

إن كُنت تريد تنزيل برنامج لتسجيل مكالمات للاندرويد بجودة صوت عالية ومزايا مُتعددة، فحتماً سأوصيك بتحميل تطبيق Call Recorder – CallX.

فالتطبيق يتمتع بكمّ هائل من المزايا من أهمها ما يلي: تسجيل جميع المُكالمات الواردة والصادرة – السماح باختيار صيغة الصوت للمكالمة المسجلة كصيغة MP3 أو صيغة WAV وهكذا. – إمكانية تخزين وحفظ المكالمات المسجلة على الخدمات السحابية مثل: جوجل درايف – إمكانية حظر تسجيل مُكالمات مع جهات إتصال مُعينة يحددها المُستخدم أو لأرقام مجهولة.

2- تطبيق Super Call Recorder

يُعتبر من التطبيقات الجيدة كذلك في تسجيل المكالمات بجودة صوت عالية، كذلك واجهة المُستخدم في التطبيق ليست مُعقدة، وسهلة نسبياً لاستخدامها من قِبل المُستخدمين، كما أنه يدّعم اللُغة العربية ومزايا أخرى مُتعددة.

3- تطبيق Cube Call Recorder ACR

من التطبيقات الرائعة التي تقوم بتسجيل المُكالمات الواردة والصادرة بجودة صوت عالية، كما أنه مجاني تماماً للمُستخدم.

ولعل من أهم مزاياه ما يلي: إمكانية تسجيل المُكالمات المسجلة على الخدمات السحابية مثل جوجل درايف أو دروب بوكس وغيرها. – يوفر لك خيار تفعيل الوضع الخفي عند تسجيل المُكالمات (أي أنه في هذه الحالة يقوم بتسجيل المُكالمة دون أن يظهر أنه يقوم بذلك) – يدّعم اللُغة العربية مما يُسهل من عملية استخدامه والاستمتاع بالمزايا التي يوفرها.

4- تطبيق Call Recorder – BlackBox

إذا كُنت تبحث عن تنزيل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد فحتماً تطبيق Call Recorder – BlackBox سيكون واحداً من الاختيارات التي سنوصيك بها، فالتطبيق يتمتع بواجهة بسيطة وأدوات سهلة الاستخدامات.

ولعل من أهم مزاياه ما يلي: إمكانية هز الهاتف لبدء تسجيل المُكالمة – لا يوجد حد مُعين لتسجيل المكالمات – يقوم بإرسال إشعار لك بعد انتهاء المُكالمة لتختار إما حذف أو حفظ التسجيل.

5- تطبيق Automatice Call Recorder

من التطبيقات المشهورة في تسجيل المُكالمات على متجر جوجل بلاي، حيث تم تحميله من ملايين المُستخدمين وهو يُعتبر من أقدّم تطبيقات تسجيل المُكالمات للاندرويد تقريباً.

ولعل من أهم مزاياه ما يلي: إمكانية حفظ المكالمات المسجلة على الخدمات السحابية مثل جوجل درايف أو على الذاكرة الخارجية – دّعم اللُغة العربية – اختيار صيغة الصوت بعد تسجيل المُكالمة الواردة أو الصادرة.

6- تطبيق Call Recorder – Greenapple Studio

يُعتبر من التطبيقات الآمنة لتسجيل مُكالماتك الهاتفية، وذلك لأنه من أشهر مزاياه كوّنه يوفر ميزة قفل التطبيق باستخدام النمط أو رقم PIN وذلك منعاً لوصول المُتطفلين إلى مُكالماتك المُسجلة على التطبيق.

أما عن أهم مزاياه الأخرى: خيارات تسجيل المُكالمات الواردة أو الصادرة فقط دوناً عن غيرها – خيار تسجيل المُكالمات التلقائي – القائمة البيضاء لجهات الإتصال وغيرها من المزايا الأخرى التي ستتعرف عليها عند تحميله.

هذا كان كُل شيء في مقالنا اليوم، نآمل أن تكونوا قد استفدتّم وتعرفتُم في نهاية المقال على كيفية تنزيل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد بسهولة من خلال اختيار التطبيق المُناسب من القائمة أعلاه.

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى