إنشاء حساب Yandex Mail جديد مجاناً

كيفية إنشاء حساب يانديكس Yandex Mail مجاني جديد

خدمة بريد إلكتروني مجانية Yandex Mail

بريد ياندكس الإلكتروني من شركة ياندكس أطلقت في 26 يونيو 2000 وبه فلترة للبريد المزعج تلقائيا باستخدام منتج شركة أخرى يسمى سبامو بروني Spamooborony و التحقق من عدم وجود فيروسات في رسائل البريد باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات Dr.Web و النظام أيضا له القدرة على تحويل الرسائل من اللغات الأجنبية الأخرى الى اللغة التي تريد فمثل هذا النوع من الحسابات يتبع لخدمات البريد الإلكتروني الأخرى مثل ياهو و هوتميل و جيميل،لكن شركة ياندكس هي شركة روسية تأسست لتقدم مجموعة من الخدمات المتعددة فتمتلك محرك بحث يشبه إلى حد ما محرك ياهو الاساسي ،كذلك يدعم أرشفة المواقع التي هي باللغة الروسية بالدرجة الاولى و كذلك المواقع التي تعمل بلغات ثانية كدرجة ثانية حيث يوسع ياندكس بشكل كبير من فرص العمل و التواصل بين جميع الخدمات البريدية الأخرى و يتمتع Yandex.Mail بشعبية كبيرة على عكس البقية فهي مريحة للغاية و مولدة من قبل شركة روسية و التي لا توجد لها مشكلات في فهم اللغة كما يحدث في العديد من الخدمات الأجنبية. و يأتي محرك البحث ياندكس في المرتبة الخامسة بالنسبة لمحركات البحث على مستوى العالم بمعدل وصل إلى 150 مليون عملية بحث في 2012 و أكثر من 25 مليون زائرا يوميا و ترى الشركة صاحبة المحرك أن دورها هو محاولة الإجابة على كافة الاسئلة التي تشغل بال الباحثين في الموقع

ویمكنك انشاء برید الكتروني Yandex دون الحاجة لرقم ھاتف و الھدف من ذلك أننا كثیراً ما نحتاج إلى أكثر من حساب على موقع ما أو تطبیق ما و بالتالى یتطلب الأمر أكثر من برید إلكترونى و ھنا تكمن المشكلة عند إنشاء أكثر من برید إلكترونى حیث أغلب المواقع تطلب منك رقم ھاتفي مخصص لـ كل حساب، و لكن مع موقع یاندیكس Yandex الأمر مختلف حیث یمكنك إنشاء برید إلكترونى دون الحاجة إلى رقم ھاتف حيث ان شركة یاندیكس Yandex ھي شركة ضخمة ومشھورة و لھا عدة مجالات تشتمل على محرك بحث Yandex و خرائط Yandex و أھم مایمیز شركة یاندیكس Yandex أنھا تمنحك برید إلكترونى حقیقى 100 ٪ و یمكنك إستخدامه فى التسجیل على جمیع المواقع أو تفعیل جمیع التطبیقات كما ھو الحال مع حسابات الجیمیل Gmail و الیاھو Yahoo و للحصول على عضویة جدیدة في الموقع فلست مضطر لـتسجیل رقم ھاتفك حیث یوفر لك طریقتان لإستعادة الباسورد في حال نسیانه ھما تسجیل رقم ھاتفك أو الإجابة على سؤال الأمان.

ومن احد اهم الخدمات التي يقدمها محرك البحث الشهير يانديكس أدوات مشرفي محركات البحث ياندكس و هي خدمة مقدمة من محرك البحث الروسي ياندكس , حيث يمد بمعلومات عن فهرسة المواقع الالكترونية للمشرفين عليها . و أدوات مشرفي محركات البحث تعرف محرك البحث ياندكس بالصفحات الجديدة و الصفحات التي يتم الغاؤها , و التحكم بخصائص فهرسة المواقع الالكترونية و تحسين تواجدها و ظهورها و مرتبها في نتائج بحث المحرك ياندكس و يعتمد محرك البحث يانديكس على لغات بحث متعددة من ضمنها الإنجليزية و الفرنسية و الألمانية و البيلاروسية و الأندونيسية و الأوكرانية و التتارية و الكازاخستانية، و يمكن البحث عن مواقع باللغة العربية داخل محرك البحث ببساطة و سهولة حيث تم إطلاق هذه الميزة في 2010 و يعتبر محرك البحث يانديكس سريع الاستجابة في وقت العمل الحقيقي و الإستعلامات و يعطي نتائج للأخبار العاجلة و اخر المقالات المختصرة على تويتر و الأخبار الرياضية و به ميزات عديدة كالمدقق الإملائي و مضاد الفيروسات و الإكمال التلقائي و غيرها من الميزات التي سوق نستعرضها في هذا المقال.

أهم مميزات إنشاء بريد يانديكس الروسي الشهير Yandex Mail

  • تستطیع إرسال واستقبال الرسائل بكل أمان وخصوصیة.
  • یمكنك إرفاق الملفات و الصور مع البرید الإلكتروني.
  • یوفر لك انشاء ایمیل یاندكس الحصول على مساحة تخزین سحابي كبیرة.
  • یمكنك ربط حسابك البریدي مع دومین موقعك لتحصل على ایمیل خاص باسم شركتك.
  • سوف تتمتع بكل الخدمات و المزایا المجانیة التي تقدمھا شركة یاندكس على الانترنت.

خطوات إنشاء ايميل يانديكس الروسي الشهير Yandex Mail

  1. افتح صفحة Yandex.Mail.
  2. انقر إنشاء حساب.
  3. اكتب اسمك الأول في فراغ الاسم الاول.
  4. أدخل اسمك الأخير في فراغ  اللقب.
  5. أدخل اسم مستخدم Yandex.Mail الذي تريده في عنوان بريدك الإلكتروني الجديد في فراغ  اسم المستخدم.
  6. اكتب كلمة المرور التي تريد استخدامها لحساب Yandex.Mail الخاص بك في فراغ كلمة مرور و يجب ان تكون كلمة مرور بريد إلكتروني قوية طويلة و سهلة التذكر بالنسبة لك ويصعب تخمينها لأي شخص آخر.
  7. اكتب كلمة المرور مرة أخرى في فراغ أعد التأكيد للتأكيد .
  8. اختر سؤال أمان و الذي ستحتاج إلى الإجابة عليه للمصادقة لاسترداد حسابك و كلمة المرور المفقودة  في فراغ مسألة أمان.
  9. أدخل الإجابة على سؤال الأمان الخاص بك في فراغ أجب على سؤال الأمان . و هنا لاحظ أنه يمكنك تطبيق الخطوات التي تجعل كلمة المرور أكثر صعوبة في تخمين الإجابة الأمنية الخاصة بك أيضا و هذا يمكن أن يجعل من الصعب الرد بشكل صحيح حتى بالنسبة للأشخاص الذين يعرفون الإجابة. و تأكد من أنك تتذكر التذكير الذي استخدمته على الرغم من ذلك.و لا تحتاج إلى الإجابة بصدق فقد يكون هذا أكثر أمانا و بعد كل شيء تأكد من أنك تتذكر إجابتك و على الرغم من ذلك و تأكد من أنه لا يمكن الكشف عن أي شيء بسهولة عنك و لنفترض أنك تبحث في شبكة الإنترنت أو عبر الشبكات الاجتماعية.
  10. بشكل اختياري اكتب رقم هاتفك  رقم حيث يمكنك استلام رسائل SMS النصية في فراغ رقم الهاتف المحمول.
  11. انقر إرسال الكود. و يعد إدخال رقم هاتفك المحمول أمرا اختياريا ؛ إذا كنت تفضل عدم إدخال رقمك انقر على ليس لدي رقم هاتف جوال.
  12. أدخل الأرقام والحروف من صورة CAPTCHA في فراغ أدخل الحروف.
  13. تأكد بالنقر على “تسجيل” ، أوافق.
  14. انقر فوق تسجيل.

عن التسجيل في بريد يانديكس المجاني Yandex Mail

اذا طبقت الخطوات تكون قد أتممت الاشتراك في حساب یاندكس و قد حصلت على ایمیل روسي ممیز یمكنك من خلاله ارسال و استقبال رسائل البرید الالكتروني بأمان و درجة عالیة من الحمای و في حال وجود أي استفسار عن كیفیة التسجیل في یاندكس أو عن الخدمات التي توفرھا ھذه الشركة یمكنك مراسلة الشركة مباشرة حيث انه لديهم قسم متخصص في الرد على أسئلة المستخدمين لأن الجميع يرغب بتسجيل الدخول الى حساب ياندكس  و الإستغناء عن بعض خدمات البريد الإلكتروني التي تطلب خيارات و بيانات قد تعقد عملية إنشاء الحساب، فهناك شركات تطلب إدخال رقم هاتف من أجل تلقي رمز تحقق أو كتابة إيميل بديل ل تفعيل الحساب إلا أن الأمر مختلف في موقع ياندكس الذي يسمح لك بتسجيل الدخول دون الحاجة إلي رقم هاتف أو إيميل بديل و في صفحة تسجيل الدخول الخاصة بموقع ياندكس Yandex الرئيسة يمكنك الوصول إلى حسابك دون الحاجة إلى إنشاء حساب فإذا كان لديك حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي الشائعة مثل فيسبوك أو جيميل و كذلك تويتر فإنك تستطيع تسجيل الدخول بأحد هذه الحسابات و ستقوم فقط بكتابة إسم جديد و كلمة مرور جديدة خاصة بك لتتمتع بميزات هذا البريد المميز الذي سوف يميزك عن جميع مستخدمي الايميلات الاخرى المتعددة كما هو معلوم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى