تنزيل تطبيق تسجيل فيديو شاشة الاندرويد بدون روت 2019 AZ Screen Recorder

  • *قسم تحميل
  • 5-1-1 * الاصدار
  • 30335 * عدد مرات التحميل
  • 17.35 MB * حجم الملف
  • 29/12/2018 * تاريخ اخر تحديث
Sending
User Review
4.2 (5 votes)

تطبيق AZ Screen Recorder تسجيل فيديو شاشة يُعتبر واحداً من التطبيقات المُميزة في حال إن كُنت تبحث عن تطبيق لتسجيل فيديو لشاشة هاتفك الذكي أو لتصوير مقاطع الفيديو المُفضّلة لك بدون روت.

نبذة مُختصر عن تطبيق AZ Screen Recorder تسجيل فيديو للشاشة للاندرويد

تطبيق AZ Screen Recorder باختصار هو تطبيق يسمح لك بتسجيل شاشة هاتفك بصرف النظر عمّا تقوم بتسجيله عليها، حيث يُمكنك تسجيل أي شيء تقوم به على شاشة الهاتف مثل: الألعاب، مقاطع الفيديو، الشروحات وغيرها.

AZ Screen Recorder وما يُميزه عن غيره من التطبيقات المُشابهة له كوّنه بسيطاً جداّ وسهل استخدامه، حيث كُل ما عليك هو الضغط لبدء تسجيل الشاشة، وعند الانتهاء تقوم بتوقيف تسجيل الشاشة بهذه البساطة.

مميزات تطبيق AZ Screen Recorder تسجيل فيديو شاشة الاندرويد

  1. خاصية الترميز المتقدّم والافتراضي: التطبيق AZ Screen Recorder متوفر به خاصية الترميز المتقدّم والذي يدّعم الإيقاف المؤقت أثناء تسجيل الشاشة، وكذلك خاصية "الترميز الافتراضي"، والتي تُعتبر أكثر استقراراً وأفضل من النوع الأول.
  2. خاصية "الزر السحري": هو زر يوفره التطبيق للمُستخدم، بحيث يُمكنه من خلاله التحكُّم في خيارات التطبيق مثل: خيار إيقاف أو استئناف الفيديو وغيرها من الخيارات الأخرى.
  3. دّقة عالية للفيديوهات المسجلة: AZ Screen Recorder التطبيق يُتيح خيار اختيار الدّقة التي يريد بها المُستخدّم مقطع الفيديو بعد تسجيله على هاتفه.
  4. التحكُّم في مُعدّل الإطار والبث: حيث يُمكن تسجيل مقطع الفيديو بمعدّل إطار يتراوح ما بين 24 – 60 إطار في الثانية حسب رغبة المستخدم، كذلك هُناك خيار للتحكّم في مُعدّل البث، حيث يُمكن جعله "تلقائي" أو اختيار أحدّ المُعدلات الموجودة في التطبيق.
  5. التحكُّم في تسريع أو تباطئ الأحداث: عند تسجيل مقطع الفيديو في AZ Screen Recorder، هُناك بعض التفاصيل داخل المقطع قد تحتاج في بعض الأحيان لتباطئ الأحداث بها لاحتوائها على تفاصيل هامة على سبيل المثال، وهُناك أجزاء أخرى تحتوي على تفاصيل غير هامة، وبالتالي يُمكِن تسريعها وهكذا.
  6. إمكانية إخفاء أو اظهار شعار التطبيق على مقطع الفيديو: بعض التطبيقات عند الانتهاء من تسجيل مقطع الفيديو تقوم بعرض شعار التطبيق على مقطع الفيديو بشكل إجباري، ولكن في هذا التطبيق فهو يخيرك ما بين إخفاء أو اظهار شعار التطبيق على المقطع بعد تسجيله.
  7. التطبيق مجاني: AZ Screen Recorder التطبيق يُعتبر مجاني تماماً، ومع ذلك هُناك بعض المزايا الإضافية المدفوعة.
  8. التطبيق يدّعم العربية: التطبيق يدّعم اللُغة العربية، وهي ميزة في غاية الأهمية لأغلب المُستخدمين من الدول العربية الذين لا يتقنون الإنجليزية.
  9. حاصل على تقييم عالٍ: قام بتقييم التطبيق أكثر من 825 ألف مستخدم من حول العالم، والتقييم العام للتطبيق هو 4.6/5.0 مما يجعله تطبيقاً جديراً بالاعتماد عليه.

معلومات أخرى عن تطبيق AZ Screen Recorder  تسجيل فيديو شاشة الاندرويد

المعلومات الواردة أدناه عن التطبيق AZ Screen Recorder مأخوذة لحظة كتابة هذا المقال، وقد يتغير بعضٌ منها مع مرور الوقت.

  • تصنيف التطبيق: أدوات الفيديو.
  • الشركة المُطّورة للتطبيق هي Hecorat
  • تم تثبيت التطبيق أكثر من 10 مليون مرة على متجر جوجل بلاي.
  • التطبيق مُصنّف على أنه مُناسب لمن يبلغون 3 أعوام فأكثر.
  • التطبيق مجاني وهُناك بعض المزايا المدفوعة بمتوسط 60 سنت – 1.3 دولار للعنصر الواحد.
  • التطبيق يتطلب إصدار اندرويد 4.1 وما أحدث.
  • التطبيق تقييمه 4.6/5 على متجر جوجل بلاي.
  • التطبيق تم تقييمه من حوالي أكثر من 825 ألف مُستخدّم.
  • التطبيق يدّعم عدّة لُغات من بينها اللغة العربية.
  • التطبيق AZ Screen Recorder يتضمن إعلانات بداخله.
  • إصدار التطبيق الحالي: يختلف بحسب الجهاز.

تحميل تطبيق AZ Screen Recorder تسجيل فيديو شاشة الاندرويد اخر اصدار

يُمكنكُم تحميل التطبيق AZ Screen Recorder بسهولة من موقعنا او خلال متجر جوجل بلاي من هنا، وبعد التحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف يُمكنكّم البدء في استخدام التطبيق مباشرة.

  screen recorder apk تنزيل مباشر تسجيل فيديو الشاشة     تحميل برنامج az screen recorder تحميل للاندرويد     تحميل برنامج screen recorder للاندرويد     تسجيل فيديو شاشة الاندرويد 2019     مميزات تطبيق AZ Screen لتسجيل فيديو للشاشة للاندرويد  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى