fbpx
الأخبار التقنية

 هاتف سامسونج S10 سيأتي مدعوماً بظهر من السيراميك

من الواضح أن شركة سامسونج تستعد بقوة للمُنافسة في عام 2019م، وهذا يظهر بقوة من خلال سلسلة جلاكسي S10 (أو جلاكسي X) الذي سيُطرح في العام القادم، كذلك هاتفها القابل للطي، وبالتالي نتوقع أنها ستكون بعيدة عن المُنافسة بهذين الهاتفين المُميزين.

حيث سيتم الإعلان عن أربع إصدارات من سلسلة جلاكسي S10 بأحجام شاشات، أسعار، خيارات ألوان وكذلك مواد تصنيع مُختلفة.

وإن لم تكُن من مُحبي الهواتف المصنوعة من المعادن أو الزُجاج، فهاتف سامسونج S10 سيُلبي حاجتك، حيث سيأتي بظهر من السيراميك.

الهاتف كذلك سيأتي بشاشة كبيرة بمساحة 6.7 بوصة مع دّعم الجيل الخامس من الاتصالات، أما فيما يتعلق بالكاميرات، فالهاتف يأتي بستة كاميرات (مجموع الكاميرات الأمامية والخلفية).

الهواتف الذكية المدّعومة بالسيراميك ليست جديدة على الساحة، ومع ذلك هي ليست مُنتشرة على نطاق واسع، فهاتف شاومي Mi Max كان الأول الذي يأتي بالكامل من السيراميك، بعدها شهدنا إصدارات مُختلفة من سلسلة Mi مثل:Mix 2S & Mix 2

إصدارات S10 ستدّعم كذلك مستشعر بصمة الإصبع فوق الصوتي (UltraSonic)، ومستشعر بصمة الوجه ثلاثي الأبعاد مع مساحة تخزين 512 جيجا بايت.

المصدر: phonearena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى