الأخبار التقنية

هاتف سامسونج جلاكسي نوت 10 سيأتي مع شاشة بحجم 6.66 بوصة وشاشة بدقة 4K

عندما تم إطلاق هاتف HTC HD2 في عام 2009م مع شاشة بحجم 4.3 بوصة، قال الكثيرون أنه لا يُمكن أن تُصبح شاشة الهاتف الذكي أكبر من ذلك. ولكن بعد مرور عامين فقط، كسرت شاشة الجلاكسي نوت حاجز 5 بوصات لتأتي بحجم 5.3 بوصة.

والآن لدينا جلاكسي نوت 9 مع شاشة بحجم 6.4 بوصة، كذلك آيفون XS ماكس يأتي مع شاشة بحجم 6.5 بوصة، وإن كانت التقارير الواردة من كوريا على حق، فنحن على موعد مع زيادة في أحجام الشاشات العام المُقبِل.

حيث وفقاً لأحد مواقع الويب التي تستشهد بمصادر كورية غير مُعلنة، فإنه من المتوقع أن يأتي هاتف سامسونج جلاكسي نوت 10 مع شاشة بحجم 6.66 بوصة بدّقة 4K.

بالإضافة لذلك، فالهاتف قد تمت تسميته باسم رمزي وهو “دافنشي”، ومن المُتوقع أنه سيدّعم أحدّث مُعالج من سناب دراجون 8150 الجديد، كذلك من المُتوقع أن يدّعم الجيل الخامس مع ثلاثة كاميرات في الخلف.

وبينما تبدو شاشة الهاتف ضخمة (6.66 بوصة)، فإنها على الرُغم من ذلك لن تكون الشاشة الأكبر حجماً من الشركة، حيث سيأتي هاتف جلاكسي F القابل للطي من سامسونج مع شاشة بحجم 7.3 بوصة عند فتحها بالكامل.

المصدر

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى