fbpx
الأخبار التقنية

تسريبات تشير أن هاتف Nokia 9 Pureview سيأتي بخمس كاميرات خلفية

على الرُغم أن هاتف Nokia 9 Pureview قد تم تأجيل طرحه في الأسواق حتى أوائل عام 2019م، بسبب عدم جاهزية برنامج الكاميرا حتى الآن، إلا أن تصميم الهاتف قد تم الانتهاء منه على نحو كبير.

وفي إطار ذلك، فقد تم تسريب بعض المعلومات حول تصميم الكاميرا الخلفية غريب الأطوار الخاصة بالهاتف، حيث تسربت شائعات أن الهاتف سيأتي بخمس كاميرات خلفية رائعة، لكُل كاميرا منهُم وظيفة مُحددّة.

بالإضافة لذلك، فالكاميرات الخلفية ستكون مصحوبة بفلاش LED كبير، كذلك ستدّعم تقنية الضبط التلقائي للصورة بالليزر، أما العدسات فستكون من نوع ZElSS، وستكون علامتها التُجارية مطبوعة على الأرجح بجانب الكاميرا في ظهر الهاتف.

وبجانب الكاميرا المثيرة للإعجاب، فالهاتف سيأتي مع معالج من نوع سناب دراجون 845 وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بمساحة 6 جيجا بايت، كذلك فالهاتف سيأتي مع نظام أندرويد الجديد Pie مباشرة مع وجود منفذ خاص بسماعات 3.5 ملم.

وعلى الأرجح فإن شركة HMD Global – الشركة المسئولة عن الهواتف الذكية لشركة نوكيا – تُخطط للإعلان عن الهاتف في حدث CES 2019 الذي سيُقام في يناير القادم.

المصدر: Phonearena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى