هاتف سامسونج جلاكسي M30s

هاتف سامسونج جلاكسي M30s سيدّعم بطارية بسعة هي الأكبر في تاريخ شركة سامسونج

قد يعتقد البعض أن بعد انتشار الباور بانك والممُيزات الجديدة مثل: خاصية الشحن اللاسلكي، وخاصية الشحن اللاسلكي العكسي، فإن المُستهلكين أصبحوا أقل اهتماماً بحجم وسعة البطاريات في هواتفهم الذكية، ولكن هذا ليس صحيح.

حيث انتشرت الفترة السابقة صورة لأجهزة سامسونج جلاكسي M30 تُشير إلى أنها ستكون مدعومة ببطارية بسعة 6000 مللي أمبير، والتي ستكون هي الأكبر في تاريخ هواتف شركة سامسونج على الإطلاق.

وبجانب سعة البطاريات الكبيرة، فهواتف تلك السلسلة الجديدة ستأتي مع نوتش من نوع infinity-V وهو المعروف باسم نوتش قطرة الماء أو Water Drop مع شاحن بقوة 25 وات لحل مُشكلة طول فترة إعادة شحن الهاتف لبطارية بهذا الحجم.

من المُتوقع كذلك أن الهاتف يأتي بشاشة Super AMOLED بحجم 6.4 بوصة وبدقة 2400*1080 بكسل مع مُعالج ثماني النواة من طراز Exynos 9610 Soc ، والهاتف مُتوقع أن يكون مُتوافر بإصدارين، الأول (64+4 جيجا بايت) والإصدار الثاني (128+6 جيجا بايت).

أما بالنسبة للكاميرات، فالكاميرا الخلفية ستكون ثلاثية ( 48 ميجا بكسل أساسية + 8 ميجا بكسل للزوايا العريضة + 5 ميجا بكسل لوضع العزل وهو مُستشعر عُمق) أم الكاميرا الأمامية فستكون أحادية بدقة 16 ميجا بكسل.

 

المصدر: www.phonearena.com

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى