الأخبار التقنيةهواتف

شائعات الإعلان عن هاتف iphone 12 5G في 2021 غير صحيحة والهاتف سيتم الإعلان عنه في خريف العام الجاري 2020

انتشرت في الآونة الأخيرة بعض الشائعات التي ترجح إلى أن شركة أبل ستؤجل الإعلان عن هاتف الآيفون 12 الجيل الخامس الجديد حتى عام 2021 بدلاً من الإعلان عنه في موعده الطبيعي في العام الجاري 2020.

ولكن حسب موقع “البلومبيرج“، فإن هذه التقارير غير صحيحة، فبالطبع تلقّت سلسلة التوريد بشركة أبل – كغيرها من الشركات التقنية الأخرى – لضربة قوية مع إنتشار وباء Covid-19 حول العالم.

بحيث ترتب على ذلك إغلاق أغلب المصانع في الصين لعدّة أسابيع في الفترة السابقة، ولكن الأمور عادت لطبيعتها الآن في الصين بعد تمكنهُم من السيطرة على انتشار الفيروس.

حيث تقول شركة “فوكسكونن Foxconn” – الشركة الأهم في سلسلة الإمداد والتوريد لشركة أبل – أنها قامت بحل مُشكلة نقص العمالة بسبب انتشار وباء الكورونا.

مما يعني أن أجهزة الآيفون 12 & الآيفون 12 برو سيتم توريدها في موعدها الطبيعي، حيث من المُتوقع أن تبدأ في الظهور في النصف الثاني من عام 2020 الجاري، حيث من المُتوقع أن يبدأ الإنتاج بشكل ضخم بحلول صيف 2020، والإعلان عن الهاتف يكون في خريف 2020 (أي بحلول الرُبع الثالث أو بدايات الربُع الرابع من العام الجاري 2020).

 

المصدر: www.phonearena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى