fbpx
الأخبار التقنية

تطبيق تمبلر يُحذف من متجر أبل ستور بسبب “المُحتوى الغير مُلائم”

اختفى موقع المُدونات الصغيرة والتواصُل الاجتماعي الشهير تمبلر مؤقتاً من متجر “أبل ستور”.

حيث نشرت الشركة يوم الجُمعة الماضي عن بعض المشاكل التي واجهها المُستخدمون مع التطبيق، مُشيرة إلى أنها تأمل في حلها بأسرع وقت، وحتى الآن الشركة لازالت تعمل على حل تلك المُشكلة.

في حين أنه ليس من الواضح ما إذا كانت شركة “تمبلر” قد سحبت التطبيق من متجر أبل ستور أو أن العكس هو ما حدّث، فهُناك تكهُّنات بأن نوعاً من المُحتوى الغير لائق قد انبثق من التطبيق، مما كان سبباً في حذفه من متجر أبل ستور.

ووفقاً لموقع PiunikaWeb، لم يتمكّن مُستخدمي تطبيق “تمبلر” الذين يستخدموا إصدار ios من إجراء بحث في الوضع الآمن.

كذلك فإن أولئك الذين قاموا بحذف التطبيق على أمل إعادة تثبيته، فقد وجدوا أنه غير موجود على متجر أبل ستور، بينما تمكّن بعضاً من مُستخدمي ios الذين ذهبوا لصفحة مشترياتهُم من إعادة تثبيت تطبيق “تمبلر” على أجهزة الآيفون والآيباد خاصتهُم.

أما عن شركة “تمبلر” فكان تعليقهُم الرسمي كما يلي “نحن نعمل على حل مشكلة في تطبيق إصدار ios ونأمل أن نتمكّن من حل المُشكلة وإعادة التطبيق بشكل كامل مرة أخرى قريباً. نُقدّر حقاً سعة صدركُم، وسنوافيكُم بتحديثات عندما يكون لدينا أخبار لنشاركها معكُم تتعلق بالمُشكلة الحالية”.

والجدير بالذكر، أن التطبيق يعمل بشكل طبيعي على متجر جوجل بلاي ولم يتأثر تماماً بالمُشكلة الحالية بمتجر أبل ستور.

المصدر

 

 

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى