fbpx
الأخبار التقنيةهواتف

الطباعة الحجرية النانونية الإعلان عن هاتف Honor View 20 كأول هاتف ذكي يستخدم تقنية nanolithograpthy

أعلنت شركة “هونر” الصينية عن هاتفها الجديد Honor view 20 في الصين بشكل رسمي، بينما سيتم طرحه عالمياً في 22 يناير القادم وتحديداً في باريس بفرنسا.

وهذا الهاتف يُعتبر الأول في العالم الذي يستخدم تقنية “الطباعة الحجرية النانوية”، وبالتأكيد سيُمثّل ثورة تقنية في عالم الهواتف الذكية عند طرحه في الأسواق، وهذه التقنية ببساطة تعمل على تغيير السطح أو الهيكل الخلفي بتقنية النانو كما يظهر بالصورة أعلاه

كما من المُرجح أن تكون التقنية الجديدة محل مُنافسة من كُبرى شركات الهواتف الذكية الأخرى أمثال أبل، سامسونج، شاومي وغيرهُم.

بخلاف التقنية الجديدة، فالهاتف يأتي بكاميرا خلفية بدّقة 48 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 25 ميجا بيكسل مدمجة في الشاشة، أما المُعالج فهو كيرين 980، وشاشة بحجم 6.4 بوصة بدقة FHD (1080*2310) بكسل وبطارية بسعة 4000 مللي أمبير.

ويأتي الهاتف بثلاثة إصدارات، الأول سيكون بذاكرة داخلية 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بمساحة 6 جيجا بايت، والإصدار الثاني سيأتي مع ذاكرة داخلية بمساحة 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية بمساحة 8 جيجا بايت، والإصدار الأخير سيأتي مع ذاكرة داخلية 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بمساحة 8 جيجا بايت.

أما عن سعر الهاتف، فسيكون مُتوافراً في الصين يوم 28 ديسمبر القادم بسعر 435 دولار للإصدار الأول، و510 دولار للإصدار الثاني، وحوالي 580 دولار للإصدار الأخير.

المصدر: www.phonearena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى