الأخبار التقنيةهواتف

الإعلان عن هاتف Vivo iQ00 Neo 855 في يوم 24 أكتوبر القادم

ظهر هاتف جديد على منصة AnTuTu، في البداية لم يكُن معروفاً عن اسمه بالتحديد، ولكن بالأمس تم الكشف عنه حيث سيكون هو Vivo Neo 855، والذي يتم الإعلان عنه في يوم 24 أكتوبر القادم في مدينة بكين بالصين.

الهاتف سيكون متوافراً بمُعالج من شركة كوالكوم وهو سناب دراجون 855 من نوع SoC مع ذاكرة تخزين عشوائية (رامات) بسعة 8 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت.

لم يتم نشر مواصفات كاميرا الهاتف حتى الآن، ومع ذلك فلقد علمّنا أن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية مع شاشة بدقة FHD+ بدقة 1080 بكسل.

والهاتف سيكون مُتوافر بلونين هُما: اللون الكربوني الأسود و اللون الأرجواني (البنفسجي) الكهروضوئي، وهما نفس اللونين اللذان كانا موجودان في الإصدار السابق من الهاتف.

هذه هي التسريبات التي توافرت حتى الآن عن مواصفات الهاتف، خاصة وأن الشركة لم تُعلن إطلاقاً عن أياً من مواصفاته باستثناء مواصفات المُعالج.

 

المصدر: www.gsmarena.com

الوسوم

محمد محسن

مُدّون ومُترجم لأكثر من 4 سنوات. امتهِن الكتابة والترجمة من أجل مُتعة خاصة نابعة من أعماق قلبي عندما أكتب مقال أو اُتَرجم نَص، لدي خبرة كبيرة في الكثير من المجالات، ومجال التقنية بجميع فروعه واحدٌ منهُم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Warning: file_put_contents(/customers/2/1/b/tawasol4sy.org/httpd.www/wp-content/uploads/wpdm-cache/session-1df250efe4073ade9780c228ab3669f3.txt): failed to open stream: File too large in /customers/2/1/b/tawasol4sy.org/httpd.www/wp-content/plugins/download-manager/libs/class.Session.php on line 75