fbpx
الأخبار التقنيةهواتف

تسريبات عن هاتف الفئة الرائدة “Flagship” القادم Xaiomi Mi 9 لشركة شاومي

شركة شاومي في الفترة الأخيرة اشتهرت في المُنافسة بين كُبرى شركات الهواتف الذكية الأخرى المُنافسة بأنها توافر هواتف بأعلى عتاد وأداء مُقابل أقل سعر، وبعد نجاح هاتفها السابق Xiaomi Mi 8، تستعد الشركة لإطلاق الإصدار الجديدة منه Xiaomi Mi 9

الهاتف سيأتي بمُعالج سناب دراجون 855 الجديد الذي تم الإعلان عنه من شركة “كوالكوم” في ديسمبر الماضي، وهو مُعالج ثُماني النواة بدّقة تصنيع 7 نانو متر الموفرة للطاقة، أما عن مُعالج الرسوميات فهو من نوع ادرينو 640

  • الهاتف سيأتي مع نظام تشغيل اندرويد باي 9.0 وواجهة شاومي MIUI 10، كما أنه سيتم الإعلان عنه بثلاثة إصدارات مُختلفة: 128 جيجا بايت ذاكرة تخزين + 6 جيجا رام ذاكرة عشوائية & 128 جيجا بايت ذاكرة تخزين داخلية + 8 جيجا رام ذاكرة تخزين عشوائية & 256 جيجا بايت ذاكرة تخزين داخلية مع 8 جيجا رام ذاكرة عشوائية.
  • أما عن كاميرات الهاتف، فسيأتي مع ثلاثة كاميرات خلفية بدّقة 48 ميجا بيكسل & 12 ميجا بيكسل على الترتيب، أما الثالثة فهي عدّسة مُساعدة، وستّدعم فلاش LED ثُنائي مع دّعم تصوير فيديو بجودّة 2160 بيكسل (بمُعدّل 30 أو 60 إطار في الثانية).

الهاتف للأسف لن يدّعم مدّخل سماعات 3.5 ملم، وسيكون معه وصلة للتحويل من Type C ل 3.5 ملم في حال أردت استخدام سماعة سلكية.

بصمة الإصبع في الهاتف أسفل الهاتف داخل الشاشة، كذلك يدّعم بصمة الوجه، وأخيراً الهاتف يأتي مع بطارية بسعة 3500 مللي أمبير تدّعم الشحن السريع بقُدرة 32 وات.

 

المصدر: www.mi.com

الوسوم

محمد محسن

مُدّون ومُترجم لأكثر من 4 سنوات. امتهِن الكتابة والترجمة من أجل مُتعة خاصة نابعة من أعماق قلبي عندما أكتب مقال أو اُتَرجم نَص، لدي خبرة كبيرة في الكثير من المجالات، ومجال التقنية بجميع فروعه واحدٌ منهُم.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى