fbpx

تحميل برنامج تحويل امتداد الصور Pixillion Free Image Converter 2018

  • *قسم تحميل
  • 5.12 * الاصدار
  • 30487 * عدد مرات التحميل
  • 895.18 KB * حجم الملف
  • 14/09/2018 * تاريخ اخر تحديث

هو أقوى وأشهر برنامج يمكنك من خلاله تحويل صيغ الصور كما تريد يعتبر برنامج Pixillion Free Image Converter أسهل وأفضل طريقة لتحويل صورك إلي  GIF BMB PN وغيرها الكثير من صيغ الصور المختلفة، ويتيح لك برنامج Pixillion Free Image Converter تعديل وتحرير وتدوير الصور بالطريقة التي تريدها، ويمكنك البرنامج من تصغير وتكبير حجم الصور وضغط الصور أيضًا.

مميزات برنامج Pixillion Free Image Converter

يحتوي برنامج Pixillion Free Image Converter علي العديد من المميزات أهمها يتمكن البرنامج من تدوير وتغيير حجم الصور، يمكنك تحويل العديد من الملفات يصل إلي الاف من الصور التي تريد تحويل صياغتها في ضغطة واحدة، يمكنك إضافة علامة مائية خاصة بك علي الصور، يقوم برنامج Pixillion Free Image Converter بضغط الصور وجعل حجمها أصغر.

برنامج Pixillion Free Image Converter من أشهر برامج تحويل الصور

برنامج Pixillion Free Image Converter يعتبر من أشهر البرامج حول العالم في تحويل صيغ الصور وضبط صورك الخاصة وحاذ برنامج Pixillion Free Image Converter علي شهرة بنطاق واسع حيث قام بتحميله جميع محبي إستخدام أجهزة الحاسوب ومحبي التصوير ومحبي جمع الصور في العالم كله.

برنامج Pixillion Free Image Converter مجاني

يعد برنامج Pixillion Free Image Converter هو أسهل برنامج يمكن لمستخدميه التعامل معه لبساطة طريقة عمله في تحويل صيغ الصور إلي صيغ أخري في وقت قصير جدا والأجمل أن البرنامج مجاني تماما وهذا ما يشجع مستخدمين البرنامج علي التعامل به ليسهل عليهم وقت تحويل صيغ الصور ويقلل من المصاريف أيضا.

بعض المعلومات عن برنامج Pixillion Free Image Converter

برنامج Pixillion Free Image Converter يمكنه تحميله علي جميع إصدارات الويندوز الخاص بجهاز الحاسوب الخاص بك، حجم البرنامج حوالي 875 كيلو بايت ويعتبر حجمه صغير نسبيا، يحتوي البرنامج علي العديد من اللغات التي تسهل للمستخدمين إستعمال البرنامج في جميع أنحاء العالم.

طريقة عمل برنامج Pixillion Free Image Converter

يمكنك بكل بساطة إستخدام البرنامج وتحميل الصور عليه بسهولة، تستطيع علامة زائد الكبيرة أن تضيف الملف الذي تريده علي البرنامج وعندها يحول البرنامج صيغة الصور للصيغة التي تريدها، يمكنك إضافة عدد كبير من الصور والملفات والمجلدات دفعة واحدة حتي يحولها البرنامج علي الفور، كما يستطيع برنامج Pixillion Free Image Converter تحويل ما يصل إلي 5 ملفات في نفس الوقت بكل سهولة، تعمل القائمة المنسدلة في البرنامج علي التنسيق.

طرق نشر الصور من خلال برنامج Pixillion Free Image Converter

عندما تنتهي من التعديلات التي قمت بتعديلها علي الصور الخاصة بك يمكنك الإحتفاظ بها أو مشاركة الصور علي الأنترنت، ويمكنك إرسال الصور إلي بريدك الإليكتروني أو بريد احد اصدقائك، أو البريد الإلكتروني الخاص بفرد من عائلتك، ويمكنك أيضا عرض الصور علي الهاتف المحمول الخاص بك، حتي تستخدمها بالشكل الذي تريده.

طريقة تحويل الصور علي برنامج Pixillion Free Image Converter

لتحويل الصور التي تريدها قم بالضغط علي كلمة إضافة ملفات جديدة، ستفتح لك قائمة ويندوز قم بإختيار الملف الذي تريد تحويله وإختيار الصور التي تريدها، وإضغط علي كلمة Open حتي تأكد إختيار الملف الأن الصورة التي قمت بأختيارها تمت إضافتها إلي البرنامج، بعدها قم بأختيار مكان الصورة الذي تريد أن تحفظه فيه، وإضغط علي كلمة موافق.

بعدها قم بأختيار الصيغة التي تريد تحويل الصور أو الملف إليها وقم بالضغط علي كلمة Convert التي ستظهر أمامك وعندها سيبدء التحويل علي الفور.

طريقة تحويل الصور علي برنامج Pixillion Free Image Converter
طريقة تحويل الصور علي برنامج Pixillion Free Image Converter

تحميل برنامج Pixillion Free Image Converter تحويل صيغ الصور
تحميل برنامج Pixillion Free Image Converter تحويل صيغ الصور

  Free     Image Converter     Pixillion     تحويل صيغ الصور     تعديل حجم الصور     ضغط الصور  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى