تحميل برنامج فك ضغط الملفات وينرار winrar 2019 مجاناً برابط مباشر

  • *قسم تحميل
  • winrar-x64-561ar.exe * الاصدار
  • 30597 * عدد مرات التحميل
  • 3.20 MB * حجم الملف
  • 20/08/2019 * تاريخ اخر تحديث
  • هل اعجبك هذا يرجى وضع التقييم
    (5)
Sending
User Review
4 (5 votes)

فك ضغط الملفات وينرار winrar 2019 تنزيل برابط مباشر

في حال كُنت تبحث عن برنامج على حاسوبك يسمح لك بفك الملفات المضغوطة - التي تقوم بتحميلها من الإنترنت - بسهولة وسلاسة، فهذا المقال موجه تماماً لك.

حيث سنتناول خلاله برنامج فك ضغط الملفات وينرار winrar – الغني عن التعريف – الذي يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم نظراً لمزاياه التي يتمتع بها كما سنتعرف اليوم عليها في هذا المقال.

نبذة عن برنامج فك ضغط الملفات وينرار winrar

هو برنامج لفك ضغط الملفات والمعلومات على حاسوبك، تم تطوير من قِبل مُطورين روسيين الجنسية هُما "الكسندر روشال" & " يوجين روشال".

البرنامج اشتهر على نطاق واسع حول العالم، وذلك لما يتمتع به من سهولة في الاستخدام وفاعلية في أداء الوظيفة المُصمم من أجلها وغيرها من المزايا الأخرى التي سنتعرف عليها في الفقرة القادمة.

مميزات برنامج فك ضغط الملفات وينرار winrar

  • يدّعم اللُغة العربية: البرنامج يدّعم عشرات اللُغات العالمية من ضمنهُم اللُغة العربية بالتأكيد، وبالإضافة لذلك فهو يدّعم اللُغتين الإنجليزية والفرنسية على سبيل المثال لا الحصر.
  • الأمان والحماية: البرنامج يوفر لك تشفير لملفاتك على جهاز الكمبيوتر أو الحاسوب الخاص بك، وبالتالي فهو يحميها من الفيروسات التي قد تُتلف ملفاتك المضغوطة.
  • البرنامج مجاني: البرنامج يوفر لك تجرُبة مجانية للاستمتاع بكافة مزاياه وتجربتها بشكل كامل، ولعلها من أهم المزايا التي يتمتع بها برنامج فك ضغط الملفات وينرار winrar مُقارنة بالبرامج الأخرى المُشابهة له.
  • يدّعم أغلب أنظمة التشغيل: البرنامج يدّعم أغلبية أنظمة التشغيل مثل: نظام ويندوز XP & ويندوز vista & ويندوز 7 & ويندوز 8 & ويندوز 8.1 & ويندوز 10 مما يعني أنه بصرف النظر عن نظام التشغيل الموجود لديك، فالبرنامج – في أغلب الأحوال سيدّعمه بالتأكيد.
  • إمكانية انشاء كلمة مرور لملفاتك: البرنامج يتضمن خاصية رائعة لمزيد من الحماية والأمان لملفاتك الشخصية، وهي إمكانية إنشاء كلمة سر لملف مضغوط، بحيث إذا حاول أي شخص فتح الملف، سيتطلب منه إدخال كلمة السر ليفتح معه الملف.
  • البرنامج سلس وسهل الاستخدام: لعل من أشهر أسباب انتشاره على نطاق واسع بين عدد كبير من المُستخدمين حول العالم كوّنه برنامج بحجم صغير وسهل الاستخدام وبسيط، بالتالي لن يواجه أي شخص يُريد تحميله على حاسوبه أي مُشكلة تُذكر مع تحميل برنامج فك ضغط الملفات وينرار winrar

عيوب برنامج فك ضغط الملفات وينرار winrar

  • بعد تحميلي له واستخدامي له، لم أر فيه أي عيوب تُذكر تتعلق باستخدامه. ومع ذلك، أرى أن البرنامج يحتاج لتطوير واجهة البرنامج حيث تبدو قديمة نوعاً ما، ولكن هذا لا يؤثر على كفاءة أو أداء البرنامج البتّة.

تحميل برنامج فك ضغط الملفات وينرار winrar

نأتي لآخر جُزء من مقالنا اليوم وهو تحميل برنامج فك ضغط الملفات وينرار winrar برابط مباشر من خلال خطوتين كما يلي:

تحميل برنامج وينرار winrar حسب نظام التشغيل الخاص بك كما يلي:

تحميل برنامج فك ضغط الملفات وينرار winrar لنظام 32 bit من هنا

تحميل برنامج فك ضغط الملفات وينرار winrar لنظام 64 bit من هنا

 

  • بعد تحميل الملف على جهازك، قُم بالضغط عليه لفتح الملف لتظهر لك النافذة كما بالصورة أدناه & اضغط على "تثبيت" & ثم اضغط على "التالي" & وأخيراً اضغط على "تم" وهكذا يكون قد تم تثبيت البرنامج على جهازك.

  تصغير حجم الملفات     تنزيل برنامج ضغط الملفات وينرار winrar     ضفط الملفات     عيوب برنامج فك ضغط الملفات وينرار winrar     فك ضغط الملفات     فك ضغط الملفات والمعلومات على حاسوبك     فك ضغط الملفات وينرار winrar تحميل مباشر     وينرار winrar تحميل برنامج فك الضغط للكمبيوتر  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى