تحميل لعبة battlegrounds للاندرويد احدث اصدار PUBG MOBILE APK

تحميل لعبة battlegrounds للاندرويد احدث اصدار PUBG MOBILE APK

تحميل لعبة battlegrounds للاندرويد احدث اصدار PUBG MOBILE APK

1,470.17 MB 33138 downloads
  • هل اعجبك هذا يرجى وضع التقييم
    (5)
Sending
User Review
5 (2 votes)
  • , *قسم تحميل
  • beta-pubg-mobile-0-16-0.apk * الاصدار
  • 33138 * عدد مرات التحميل
  • 1,470.17 MB * حجم الملف
  • 27/11/2019 * تاريخ اخر تحديث
تحميل لعبة battlegrounds للاندرويد احدث اصدار PUBG MOBILE APK

تحميل لعبة battlegrounds للاندرويد احدث اصدار PUBG MOBILE APK

1,470.17 MB
File
beta-pubg-mobile-0-16-0.apk

battlegrounds أصبحت لعبة بلاير أنونز باتل غراوندز او بوبيج او بابجي PUBG MOBILE APK واحدة من ضمن الألعاب الممتعة والشيقة فى الفترة الأخيرة والتى بالكاد أصبحت محببة عند الكثير من الناس وخاصة الشباب وغيرهم من أصحاب أوقات الفراغ الكثيرة.
وإليكم بعض التفاصيل عنها:

نبذة مختصرة عن باتل غراوندز

لعبة باتل جراوندس هى لعبة من نوع الأكشن من الطراز الأول، تجعلك قادرا على اطلاق الكثير من الطلقات النارية بكل قوة نحو الأشخاص الآخرين وتحتوى على الكثير من الجرافيك والرسومات، لكي تجعل هذه اللعبة أكثر واقعية شئ ما  وتجعلك قادرا على استخدام الكثير من الأسلحة، المتطورة والمعروفة فى القتال.

وبداية اللعبة تكون بالقفز من الطائرة عن طريق مظلة  ثم تدخل غابة وتظل تبحث عن كل من يساعدك على البقاء على قيد الحياة، وستواجه الكثير من الأشخاص والأعداء التى يجب عليك قتلهم وهزيمتهم، حتى تتمكن من تغيير شخصيتك وتطوير نفسك من أجل أن تبقى الشخص الأقوى.

تاريخ الاصدار للعبة باتل غراوندز

صدرت بتاريخ 23 مارس 2017، وهي متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس، وأندرويد من تطوير شركة تينسنت | Tencent Holdings Limited .

مميزات تحميل لعبة battlegrounds للاندرويد

تتوافق هذه اللعبة مع جميع أنظمة الاندرويد مثل سونى وايفون وسامسونج جالاكسي، والكثير من الأجهزة المعروفة، تجعلنا لعبة battlegrounds  قادرين على اختيار الأشخاص الذين نود أن نلعب بهم ونخوض بهذه الشخصيات القتال والمعارك وكلما تقدمنا نصبح قادرين على كسب الكثير من النقاط لكي تساعدنا على شراء الكثير من المعدات اللازمة للمعركة.

يتم تحديث اللعبة بشكل فورى لكى يتم اضافة الكثير من المميزات المتنوعة، والتى تجعل المستخدم أكثر اندماجا معها
نستطيع تعلم أساليب قتالية جديدة ومختلفة، يعتقد الكثير من الناس أنها لعبة متكاملة من جميع النواحى وفى كل تحديث تزداد متعة واثارة دون ملل أو ازعاج، تنمى وتعتمد على قدرات الذكاء الخاصة بنا، نستطيع لعبها حتى ولو كانت جودة الإنترنت ضعيفة.

واحدة من ضمن أفضل الألعاب الاستراتيجية و الاكشن، تستطيع قيادة السيارات والمركبات المختلفة وذلك للتنقل من مكان إلى آخر، تحتوى على موسيقى تجعل اللاعب يشعر بالحماس والمتعة حيث أنها تضيف شيئا من الحماس والمتعة والإثارة، يوجد شاحنات ودراجات نارية تستطيع قيادتها بكل حرية وسهولة.

عيوب تحميل لعبة battlegrounds للاندرويد

بعد التحديثات الأخيرة أصبحت اللعبة تهنج كثيرا وتتوقف في أوقات كثيرة وتحتاج إلى جودة إنترنت قوية، أصبحت مملة جدا بعد التحديثات بل وأصبح الفوز شيئا صعبا جدا، أصبحت بطيئة شيئ ما بعد أن كانت تتميز بالكثير من السرعة، نقصها إلى البعض من الأفكار الجديدة والتى تستطيع أن تجعلها واحدة من ضمن أفضل الألعاب على الإطلاق.

تحميل لعبة battlegrounds للاندرويد

من ضمن أفضل الأشياء أنك تستطيع تحميل هذه اللعبة بشكل مجانى ودون الحاجة الى المال لشرائها، وهناك الكثير من المواقع المعروفة لتحميل هذه اللعبة من خلالها مثل جوجل بلاى وغيره، وهذه هى احدى اللينكات التى تستطيع  تحميل هذه اللعبة من خلاله بكل سهولة ويسر.

نصيحة عند تحميل لعبة battlegrounds للاندرويد

أنصح الكثير من الناس وخاصة الشباب بتحميل هذه اللعبة على أجهزتهم لقدرتها الفائقة على تسليتهم فى أوقات الفراغ ليس هذا فقط ولكن تمتلك الكثير من الصفات التى تجعلها تنافس الكثير من الألعاب الكبيرة المشهورة والمتنوعة وذلك لقدرتها، على تنمية الكثير من القدرات الخاصة عند مستخدميها كالذكاء وغيره.

الموقع الرسمي PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS | PUBG

رابط تحميل اضافي 1

رابط تحميل اضافي 2

رابط تحميل نسخة لايت

اجمل الفيديوهات عن لعبة battlegrounds للاندرويد

  PUBG MOBILE APK     العاب     العاب شبكة     باتل غراوندز     بيبج     تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر     لعبة battlegrounds  

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى