تحميل برنامج بت ديفيندر انتي فيروس 2020 Bitdefender Antivirus Free مكافحة الفيروسات النسخة المجانية

تحميل برنامج بت ديفيندر انتي فيروس 2020 Bitdefender Antivirus Free مكافحة الفيروسات النسخة المجانية

10.04 MB 122841 downloads
  • هل اعجبك هذا يرجى وضع التقييم
    (5)
Sending
User Review
0 (0 votes)
  • *قسم تحميل
  • bitdefender-free-edition-1-0-17-169.exe * الاصدار
  • 122841 * عدد مرات التحميل
  • 10.04 MB * حجم الملف
  • 30/05/2020 * تاريخ اخر تحديث
FileAction
bitdefender-free-edition-1-0-17-169.exeDownload 

Bitdefender Antivirus هو برنامج لمكافحة جميع انواع الملفات الضارة الفيروسات والتروجانات وبرامج التجسس و يوفر لنظام الويندوز حماية مضاعفة من مختلف انواع التهديدات الامنية التي قد تضر بالامن العام وتحدث خرابا به ، هذا ويعتمد على الكثير من التقنيات الرائدة من بينها مراقبة التطبيقات عن كثب والاطلاع على نشاطتها الخلفية التي تكون وراء ظهرك عند إكتشاف اي تهديد سيقوم بإخبارك بشكل تلقائي مع توفير الحلول اللازمة للقضاء على الخطر وكبحه. والبرنامج مطور من طرف شركة سوفتوين والتي مقرها رومانيا،حيث تم إصدار البرنامج في شهر نوفمبر 1997 وهو الآن في اصداره الاخير بحيث ان هذه النسخة تظم عدة تحسينات ويحتوي البرنامج على 4 نسخ وهي:

  • Bitdefender Total Security
  • Bitdefender Antivirus Plus
  • Bitdefender Mobile Security
  • Bitdefender Internet Security

ما هو برنامج بت ديفيندر انتي فيروس Bitdefender Antivirus Free؟

Bitdefender يعتبر من اقوى ادوات حماية من الفيروسات حيث يقوم بحمايتك جهازك الشخصي و البيانات وهويتك عندما تقوم بتصفح الانترنت فأنت بأمان مع برنامج بت ديفندر فهو لا يقوم بحماية من الفيروسات التي تقوم بتهديد النظام الخاص بك فقط ولكن يقوم بحمايتك من الهاكرز والقرصنة وملفاتهم المخيفة ، فمن خصائص هذا البرنامج أنه يقوم بإصلاح المساحة الأساسية للهارد ديسك و تنظيف النظام من الملفات الإضافية ، تستطيع حماية الخدمات المصرفية التي تقوم من خلالها بشراء اون لاين فهو يقوم بتشفير جميع المعلومات الخاصة بك أثناء تصفحك للانترنت و يقوم البرنامج بفرض حماية متكاملة على الجهاز وذلك لصد جميع أنواع الفيرسات بمختلف الطرق وذلك يشمل حماية الإنترنت وحماية الأقراص وغير ذلك من طرق الحماية ويتوافق مع جميع نسخ وإصدارات ويندوز بداية من ويندوز أكس بي، ويندوز فيستا، ويندوز سفن 7، ويندوز 8.1 إلى ويندوز 10 الشهير ولكننا نصح بإستخدام برنامج ويندوز سفن أو أعلى مع برنامج "بت ديفندر" حتى تحصل على الأدء المثالي للبرنامج لأنه وكما تعلمون أن شركة مايكروسوفت الشهيرة قررت إلغاء الدعم من نسختي أكس بي وفيستا لذلك يجب إستخدام إصدارات جديدة من الويندوز والتي تتوفر مجاناً على الإنترنت يمكنك تحميل ما تشاء منها حيث سوف تساهم وبشكل كبير في تحسن أداء برنامج بيت ديفيندر للحماية من الفيروسات على جهازك وكذلك تمكنك من الإستغلال الأمثل لموارد جهازك بالكامل.

 

ولا يقتصر دور البرنامج - بت ديفيندر - على حماية جهازك من الفيروسات و تأمين الأنترنت و التخلص من العوالق وملفات التجسس وغيرها من الفيروسات ألتي قد تصيب جهازك  وقت التصفح الأنترنت والكشف على الملفات التي ترغب في تحميلها للتأكد من سلامة الملفات فحسب ، كما يساعد البرنامج في تسريع الجهاز وخدمة الأنترنت . عن طريق التخلص من الملفات الغير مرغوبة التي قد تسبب ثقل الجهاز أو التصفح عند تشغيل مقطع فيديو أو لعبة أونلاين على الأنترنت , بحيث يقوم البرنامج بتعطيل التطبيقات التي تبطئ أداء جهاز الكومبيوتر . و من ضمن مميزات برنامج الحماية بت دفندر حجب رسائل البريد الإلكتروني الغير المرغوب فيها أو الاسبام كما ويوفر البرنامج نظام الرقابة الأبوية لحماية أطفالك , فيمكنك مراقبة كل ما تم فتحه على الجهاز , ورصد جميع الأنشطة عليه بطريقة خفيةوبسيطة. والبرنامج يساعدك على التخلص من مشكلة التهنيج أو التباطئ نتيجة الفيروسات التي تخترق الحاسوب وتؤثر على الملفات الهامة فيه، وتمنع  ظهور بعض الاشعارات وغيرها من التطبيقات الهامة للمستخدمين وقد تكون تلك الفيروسات ظاهرة أو خفية ، لذلك البرنامج لديه القدرة على التعامل مع كافة أنواع الفيروسات للقضاء عليها نهائيا.

تعتمد المؤسسات الحكومية في أكثر من 150 دولة على برنامج Bitdefender لتوفير الحماية اللازمة وكذلك الحماية من خطر الفيروسات، والتي من الممكن أن تسبب مشاكل لا حصر لها. حيث يوفر حماية متكاملة للمستخدمين، كما يُقدم حلول فريدة لجميع المشاكل الذي نواجهها يومياً، حيث يمتلك قاعدة بيانات وبنية تحتية قوية. و بلغ عدد مستخدمين بت ديفندر 500 مليون مستخدم حول العالم، حيث يوفر حماية كاملة للحاسوب الخاص بك. و يحتوي البرنامج محركات فحص و بحث قوية و شديدة لمسح و معالجة الملفات مع الأخذ بعين الاعتبار الحد الأدنى من الخسارة للمعلومات , و أصبح من الممكن الآن إصلاح الملفات المصابة بالفيروسات بدلا من مسحها فقط , كما أن البرنامج يشتمل على طريقة جديدة تمسح الجذور المستترة والغير ظاهرة لبرامج الاختراق والسيطرة على جهاز الحاسوب و التي تكون متوارية عادة عند استعمال الانترنت ويعمل البرنامج على تصفية انتقال المعلومات على الشبكات و يحافظ على الجهاز الخاص بك من أي برمجيات خبيثة حتى قبل وصولها للمتصفح و بذلك يجعل التصفح آمن وممتع و يتيح البرنامج وقاية للكمبيوتر من البرامج الخبيثة و التي تكون مبعوثة في برامج الرسائل الفورية و خدمات تبادل الملفات , كما يمنح البرنامج حماية كاملة للبريد الإلكتروني على مستوى البروتوكول بصرف النظر عن مشغل خدمة البريد الإلكتروني Outlook, Pegasus, The Bat وغيرها أو أي إعدادات أو تغييرات إضافي.

 

أهم مميزات برنامج بت ديفندر انتي فيروس 2020 Bitdefender Antivirus Free:

  • حماية البيانات كاملة: يتميز برنامج بت ديفندر بتقنيات قوية جداً قادرة على القضاء على الفيروسات التي تشكل خطراً كبيراً فأكثر الفيروسات خطورة هي التي تأتي من الانترنت ، حيث انها تقوم بالتهديدات الإلكترونية فيعمل نظام بت ديفندر دائماً عندما تقوم بتشغيل الكمبيوتر الخاص بك فهو يبدأ بالعمل بدون تدخل منك في اي شيء و يحميك من الرسائل المشبوهة المشكوك في مصدرها و يعمل علي تشغيل نظام الحماية حتى يحميك من الهجمات على الكمبيوتر و يحميك من الأجهزة المصابة بالفيروسات من تبادل المعلومات معاً.
  • توفير الحماية الكاملة: برنامج Bitdefender Antivirus يوفر حماية للكمبيوتر بنسبة 100% و يتميز البرنامج بأنه قادر على توفير الأمان والحماية الكاملة لموارد الجهاز والقضاء على الفيروسات من جذورها بشكل نهائي.
  • درع الحماية في الوقت الحالي: تم تصميم هذا الدرع الأمني الذي يقوم بمسح كامل للملفات التي تقوم بتحميلها فور نزولها و تأكيد انه عندما تقوم بفحص حيث يقوم بكشف التهديدات قبل أن تصل هذه الفيروسات إلى الكمبيوتر و يقوم بحجزها حتى تتمكن من عمل إجراء مباشر لها و الحماية منها.
  • مسح آمن للملفات: مسح الملفات على الكمبيوتر والكشف عن الفيروسات، يقوم البرنامج بالفحص لكافة الملفات بشكل تلقائي، لضمان الحماية و الأمان فى تنزيل الملفات والأمان للملفات المحفوظة سابقا.
  • الكشف عن الاختراق: يوجد الكثير من برامج الاختراق و التي تتفاعل في وجود الانترنت يقوم برنامج بت ديفندر بالكشف عنها و القضاء عليها قبل أن تتفاعل مع الأنظمة التي تعمل معها حيث أنه يقوم بإيقاف التعامل معها و إن تطلب الأمر و أصبحت أكثر خطورة و يوجد اختراق واضح يهتم البرنامج بحذف هذا الملف نهائياً من الكمبيوتر الخاص بك  .
  • التحديثات: يحظى البرنامج بدعم دائم من المطورين ليواكب دائما التقنيات العالية في الكشف عن الفيروسات، يعتمد البرنامج على أحدث التقنيات العالمية في التعامل مع أنواع الفيروسات المختلفة، من أجل الكشف عنها والتفاعل مع مختلف الأنظمة من أجل التخلص من البرامج الخبيثة بشكل كامل.
  • مسح لجميع اللينكات: الكثير منا يقوم بفتح مواقع التصفح و يوجد اعلانات pop up فبرنامج بت ديفندر يقوم بإيقاف تشغيل هذه الصفحات التي تفتح فالكثير منها تفتح بدون إرادتك و هي مزعجة جداً والبعض منها يشكل خطر علي المستخدم حيث يوجد بها الكثير من الفيروسات فهو يقوم بالقضاء علي هذه المواقع المختلفة و التي هي في الأصح ضارة ولا يمكنك الاستفادة منها و هذه من أفضل ما يقدمه برنامج bitdefender antivirus.
  • وضع اللعب وتشغيل الافلام و العمل: يقوم برنامج بت ديفندر بإيقاف جميع الرسائل التي تتلقاها عندما تقوم بشيء معين مثل أن تلعب على الكمبيوتر أو تقوم بمشاهدة فيلم فهو يقوم بإيقاف جميع البرامج التي تعطلك عن هذا الشيء و يقوم بإعطائك جميع موارد الكمبيوتر حتى تتمكن من الاستمتاع بكل دقيقة تقضيها علي الكمبيوتر بالإضافة إلى كل هذا يتم تحت حماية كاملة من البرنامج و لا يقوم بإزعاجك مطلقاً.
  • أنظمة التشغيل: يدعم كافه أنظمة التشغيل مثل الكمبيوتر والموبايل و يتميز البرنامج بأنه يسهل تحميله على كافة انظمة الويندوز المختلفة، مما يمكن الاعتماد عليه فى مختلف إمكانيات أجهزة الكمبيوتر.
  • تحميل مجاني: تحميل بيت ديفندر لا يكلفك اى شئ فقط قم بتحميله مباشرة على جهازك وابدأ بتثبيته واعمل مسح كامل لجهازك.

 

تحميل برنامج بت ديفندر 2020 Bitdefender Antivirus Free لمكافحة الفيروسات برابط تحميل مباشر:

من الجدير بالذكر أن بت ديفيندر اسم يحمل وراءه قوة كبيرة وقدرة على التصدي لكل الهجمات  التي قد تلحق الضرر بأي جهاز من اجهزتك الخاصة بالفيروسات الضارة ومن أي اختراق وهذه المجموعة من البرامج مزودة بخصائص قوية تجعلها تقوم بمهامها على أكمل وجه فكما اعتدنا من برامج الحماية الأخرى أنها تقوم بصد الهجوم بعد إكتشافه لكن مع بت ديفندر سيتم توقع حدوث الاختراق قبل حدوثه ولن تشعر بما حدث لأن البرنامج يعمل في صمت, بالاضافة الي ان الحزمة القوية من بت ديفندر تضم بداخلها مجموعة من برامج الحماية المخصصة لعدة شرائح من المستخدمين لكي ترضي جميع الأذواق وتناسب الجميع وفي كل التقييمات التي دخل فيها مجوعة بت ديفندر حصلت المجموعة على درجة مرتفعة جدًا من أغلب مختبرات التقنيات التي تقوم بإصدار مثل هذه الدراسات لذلك ننصح بشدة جميع مستخدمين الانترنت بتحميل هذا البرنامج الذي سوف يغير نظرتك تجاه التعمل مع الفيروسات.

  Bitdefender Antivirus Plus 2020     Bitdefender arabseed     Bitdefender free antivirus 2020     أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020     بيت ديفندر انترنت سكيورتي     تحميل برنامج Bitdefender Total Security 2020 مع التفعيل     تحميل برنامج bitdefender total security 2020 مع التفعيل مجانا     مضاد فايروس للاندرويد AVG  

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى