fbpx

لوحة مفاتيح رائعة تحميل المزخرف الإحترافي للأندرويد لعمل زخرفة للحروف والأرقام

  • *قسم تحميل
  • اخر اصدار * الاصدار
  • 30767 * عدد مرات التحميل
  • 5.70 MB * حجم الملف
  • 15/08/2018 * تاريخ اخر تحديث
Sending
User Review
4.5 (2 votes)

التطبيق عبارة عن لوحة مفاتيح تكون الحروف والأرقام بها مزخرفة بعدة أشكال من اختيارك ويظهر لك الكلام مزخرف بطريقة جميلة ومتألقة لكي تبهر بها جميع اصدقائك في المحادثة الخاصة بكم او في الرسائل القصيرة علي هاتفكم لأن المزخرف الأحترافي يعطي منظر متجدد لكلماتك وحروفك فهو يقوم بالزخرفة المباشرة لكل الكلمات التي تقوم بكتابتها على المزخرف الإحترافي.

لماذا يجب أن أقوم بتحميل المزخرف الإحترافي

تحميل المزخرف الإحترافي

إن المزخرف الإحترافي يتميز ب زخرفة الحروف والكلمات التي تدخلها عليك فلن يكون هناك ألة حادة لنسخ النص وتقوم بنسخه على مواقع الخاصة بزخرفة الكلمات فالتطبيق يسهل عليك هذا كثيرا وتصبح زخرفة الحروف سهلة وسريعة بدون الحاجة الى الكوبي والبيست فعندما تبدأ في الكتابة سيظهر الزخرفة مباشرة أمامك بدون اي تعب او مجهود.

أنواع الزخارف الموجودة على تطبيق المزخرف الإحترافي

يوجد على تطبيق المزخرف الإحترافي الكثير والكثير من الأشكال والأنواع الخاصة بزخرفة الحروف والكلمات تطبيق المزخرف الإحترافي يوجد به أكثر من عشرة أنواع وأشكال للزخرفة ويمكنك الكتابة بالزخرفة بعدة لغات مثل الانجليزي والعربي.

أنواع الزخارف الموجودة على تطبيق المزخرف الإحترافي

والانجليزي المعرب وتمكنك لوحة المفاتيح المزخرفة من الاستغناء عنها في اي وقت تريده وتكتب كلماتك بدون زخرفة وتعيد تفعيل الزخرفة في الوقت الذي تريده كما ان المزخرف الإحترافي يحتوي علي سمايلات كثيرة ومتنوعة من خلال لوحة المفاتيح الخاصة به.

لوحة المفاتيح المزخرفة

المميزات الموجودة في المزخرف الإحترافي

يحتوي المزخرف الإحترافي على الكثير من المميزات الموجودة خلاله لتكتب كلماتك بطريقة مزخرفة وجميلة فيوجد به 3 انواع من الأيموجي ويمكنك التبديل بينهم وهم emoji و Japanese Emoticons.

فيمكنك استخدام أي منهم في لوحة المفاتيح الخاصة بك والاستمتاع بأجمل الاسمايلات، يحتوي التطبيق  على خاصية النسخ واللصق والاحتفاظ بعدد كلمات غير محددة اطلاقا.

تطبيق المزخرف الإحترافي يوجد به خلفيات:

تطبيق المزخرف الإحترافي يوجد به العديد من الخلفيات والثيمات الرائعة حيث يوجد ثمانية أشكال رائعة للثيمات لتستطيع ان تبدل بينهم وقتما تشاء حتى لا تشعر بالملل ولتصبح لوحة المفاتيح الخاصة بك ويجعلها مميزة وجذابة لتبهر بها اصدقائك.

تطبيق المزخرف الإحترافي يمكنك من التحكم في الأزرار:

المزخرف الإحترافي يمكنك من التحكم في الأزرار

يقوم تطبيق المزخرف الإحترافي من جعلك قادرا على التحكم في الأزرار الخاصة فيمكنك التكبير والتصغير في حجم الأزرار ووضعها بالحجم الذي تريده ويمكنك ايضا التحكم في حجم الأحرف الموجودة على الأزرار الخاصة بلوحة المفاتيح الخاصة بك وتكبيرها وتصغيرها كيفما تشاء حتى تناسب الحجم الذي تريده.

اهم ما يميز تطبيق المزخرف الإحترافي عن غيرهما يميز تطبيق المزخرف الإحترافي

يمتاز المزخرف الإحترافي بالعديد من المميزات والخصائص الرائعة فالتطبيق يقوم بالتحكم في صوت الأصوات والاهتزاز ويدعم المزخرف الإحترافي عدد كبير جدا من اللغات في جميع العالم ويقوم ايضا تطبيق المزخرف الإحترافي باقتراح الكلمات لك أثناء الكتابة حتى يسهل عليك الكتابة ولا تستغرق وقت طويل فيها يمكنك تغير لون لوحة المفاتيح باللون الذي تحبه كما يمكنك تغير صورة الخلفية الخاصة بجهازك بالصورة التي تختارها من الأستوديو الخاص بك علي هاتفك.

ما هي اللغات المتاحة في تطبيق المزخرف الإحترافي

يقدم تطبيق المزخرف الإحترافي بالكثير من اللغات المنتشرة في العالم كله سأعرض عليكم بعض من اللغات فالتطبيق يوجد به لغات مثل العربية والإنجليزية والعبرية والإيطالية التايلندية والتركية والأوكرانية واللغة السويدية والإيطالية واليونانية والفرنسية والألمانية واليونانية والبلغارية.

يعتبر تطبيق المزخرف الإحترافي من أكثر التطبيقات المستعملة على الإنترنت للزخرفة نظرا لجودة التطبيق وتزويده بالعديد من المميزات التي تميزه عن غيره من التطبيقات الأخرى إنه حقا تطبيق رائع.

  WhatsApp Plus     ابو عرب     تحميل افضل كيبورد مزخرف للاندرويد     تحميل برنامج كيبورد مزخرف تلقائي     تحميل كيبورد برنامج زخرفة الكتابة     تنزيل واتساب مجاني  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى