تسريبات حصرية عن مواصفات هاتف Oneplus 10 Pro الجديد

تسريبات حصرية عن مواصفات هاتف Oneplus 10 Pro الجديد

أكدت شركة “ون بلس” أن هاتف Oneplus 10 Pro الجديد سيتم طرحه في الأسواق خلال شهر يناير مطلع العام الجديد 2022. وأتاحت الشركة ميزة الحجز المسبق للهاتف، حيث ظهر بالفعل على بعض مواقع التسوق الإلكترونية في اليابان والصين.

ويُتوقّع أن يتم الإعلان عن الهاتف يوم 4 يناير القادم داخل الصين واليابان. وكعادة شركة “ون بلس”، فهي اعتادت على إطلاق أول نسخة من هواتفها في مطلع العام الجديد، بينما يتم إطلاق النسخة العالمية ما بين شهر مارس ومايو خلال نفس العام.

كشفت التقارير أن هاتف Oneplus 10 Pro سيدّعم شاشة من نوع AMOLED LTPO بحجم 6.7 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز، وبجودة +HD. سيدّعم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل على شكل ثقب صغير في أعلى يسار الشاشة، وستكون حواف الهاتف منحنية.

أما عن كاميرات هاتف Oneplus 10 Pro الخلفية، فسيدّعم الهاتف كاميرا ثلاثية، الأولى هي الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجا بكسل، والكاميرا الثانية بدقة 50 ميجا بكسل مخصصة لالتقاط الصور بزوايا عريضة جدًا، والأخيرة هي كاميرا تليفوتوغرافية بدقة 8 ميجا بكل مع تكبير بصري 3X مخصصة لالتقاط الصور الدقيقة.

سيدّعم الهاتف معالج من شركة “كوالكوم” وهو Snapdragon 8 Gen 1، مع ذاكرة وصول عشوائية (رامات) من نوع LPDDR5 بمساحة 12 جيجابايت، وذاكرة خارجية بسعة 512 جيجا بايت من نوع UFS 3.1.

وأخيرًا، سيدّعم هاتف Oneplus 10 Pro بطارية بسعة 5000 مللي امبير، وشحن لاسلكي بقوة 50 وات. أما بالنسبة لعوامل الآمان، فالهاتف سيأتي مع ماسح ضوئي لبصمة الأصابع في أسفل الشاشة.

المصدر

1

2

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى