مواصفات هاتف هونر بلاي 9A

تسريبات حصرية عن مواصفات هاتف هونر بلاي 9A الجديد بعد الإعلان عنه

تم الإعلان عن هاتف Honor Play 9A الجديد من شركة “هونر” – الشركة الفرعية التابعة لهواوي – والذي سيدّعم شاشة من نوع LCD بحجم 6.3 بوصة وبدقة HD+، والشاشة تحتوي على نوتش على شكل “قطرة الماء” في مُنتصف أعلى الشاشة مع حواف كبيرة نسبياً في الأسفل وبصمة الإصبع موجودة على ظهر الهاتف.

الهاتف يأتي بكاميرا أمامية أحادية بدقة 8 ميجا بكسل، وكاميرا خلفية مُزدوجة ( 13 ميجا بكسل رئيسية + مُستشعر لصور البورتريه والعزل بجودة 2 ميجا بكسل)، والكاميرتان تدعمان تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل.

هاتف Honor Play 9A يدّعم مُعالج Media Tek Helio P35 ثُماني النواة مع مُعالج رسوميات من نوع PowerVR GE8320، ومُتوافر منه إصدارين، الأول بذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت، والثاني بذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت، وكلا الإصدارين يدّعمان ذاكرة عشوائية (رمات) بسعة 4 جيجا بايت مع دّعم الهاتف لتركيب ذاكرة خارجية حتى سعة 512 جيجا بايت في فتحة خاصة بها داخل الهاتف.

الهاتف يأتي ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير، مدعومة بمنفذ من نوع micro USB حيث تصل قوة الشاحن من خلال هذا المنفذ إلى 10 وات، مما يُعتبر بطيئاً نوعاً ما، والهاتف لا يدّعم منفذ سماعات 3.5 ملم مع نظام أندرويد 10.

وأخيراً هاتف هونر بلاي 9A يأتي بسعر 125 دولار للإصدار الأول، وحوالي 160 دولار أمريكي، والهاتف مُتوافر بثلاثة ألوان هُم: الأسود، الأزرق والأخضر، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد نزوله الأسواق، ولكن نتوقع أن يكون ذلك قريباً.

المصدر: www.gsmarena.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى