الأخبار التقنيةهواتف

تسريبات حصرية عن تابلت Huawei MatePad T بعد حصوله على شهادة الواي فاي

الكثير من مُحبي شركة هواوي يهتموا في الفترة الأخيرة بالأجهزة اللوحية التي تُنتجها شركة هواوي، وفي الفترة الحالية ظهرت بعض التسريبات عن تابلت هواوي الجديد Huawei MatePad T

الجهاز اللوحي الجديد سيأتي بشاشة بحجم 8 بوصة حسب تسريبات من Evan Blass (شخص مُهتم بالتقنية والكشف عن تسريبات أحدث أجهزة وتقنيات الشركات) مع كاميرا واحدة خلفية، وبالنظر للجانب الأيمن من الجهاز اللوحي، فسنجد زر الطاقة وأزرار الصوت.

الجهاز اللوحي الجديد حصل على شهادة الواي فاي من مؤسسة Wi-Fi Alliance (مؤسسة غير ربحية مسئولة عن التأكُد من مراعاة بعض المعايير على أي جهاز يدّعم تقنية الواي فاي)، ومن شهادة الواي فاي الخاصة بالجهاز اللوحي، فإنه يتضح لنا أنه سيعمل بواجهة المُستخدم EMUl 10 وسيدّعم اتصال الوايفاي مُزدوج النطاق Dual-Band.

حتى الآن، هذه هي التسريبات التي تسربت عن الجهاز اللوحي الجديد، ومع ذلك، فنحن نعتقد أنه سيتم الإعلان عنه قريباً، حيث جرت العادة أن حصول أي جهاز على شهادة الواي فاي عادة ما تكون هي الخُطوة الأخيرة قبل بدء الإعلان عنه في الأسواق.

المصدر: www.gsmarena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى