خدمة Instagram Live أصبح بإمكانك مُشاهدتها على الويب الآن بعد أن كانت مُقتصرة فقط على الهواتف الذكية

خدمة Instagram Live أصبح بإمكانك مُشاهدتها على الويب الآن بعد أن كانت مُقتصرة فقط على الهواتف الذكية

خدمة Instagram Live – وهي خدمة بث مباشر داخل قسم Stories بتطبيق الانستغرام – تُعتبر واحدة من أكبر منصات البث المُباشر الشخصية. ومع ذلك، فكان لا يُمكِن مُشاهدتها إلا عبر تطبيق الإنستغرام فقط (عبر الهواتف الذكية فقط).

وهو الأمر الذي قد يكون عائقاً في حال كان البث المُباشر مُدته طويلة. ولحُسن الحظ، أصبح تطبيق “إنستغرام” يدّعم الآن مُشاهدة البث المُباشرة من المُتصفح، وبالتالي أصبح بإمكان المُستخدمين مُشاهدة البث المُباشر على إنستغرام لمُحبيهُم من أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة أو حتى التليفزيونات الذكية.

 

ففي السابق، كان المُستخدمون يواجهون بعض المصاعب عند استخدام خدمة Instagram Live على الهاتف الذكي، فعند مُتابعتهُم لأي بث مُباشر مع أكثر من شخص، التعليقات كانت تتداخل مع بعضها البعض، الأمر الذي يترتب عليه إعاقة مُشاهدة البث المُباشر والتركيز فيه، وبالتالي كان يلجأ أغلب المُستخدمين لوقف التعليقات حتى لا تظهر أسفل شاشة عرض البث المُباشر.

أما الآن مع واجهة الويب، فالتعليقات أصبحت موجودة على الجانب، وبالتالي يستطيع المُشاهد الاستمتاع بكافة شاشة العرض لمُشاهدة البث المُباشر كما يظهر في الصورة أعلاه.

 

المصدر: www.androidpolice.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى