الأخبار التقنيةهواتف

شركة Vivo ستُعلن عن هاتفها الجديد Vivo Z1x في 6 سبتمبر القادم

تم الإعلان على أن يوم 6 سبتمبر القادم سيكون موعد إعلان شركة Vivo عن هاتفها الجديد Z1x، وقد كشفت الشركة بالفعل عن بعض مزايا ومواصفات الهاتف الجديد.

فبالنسبة لشاشة الهاتف، فستكون بحجم 6.38 بوصة من نوع Super AMOLED بدقة +FHD، أما عن المُعالج، فسيكون مُعالج سناب دراجون 712 SoC وسيأتي مع ذاكرة تخزين عشوائية (رامات) بسعة 6 جيجا بايت.

الهاتف سيعمل على نظام أندرويد باي، وسيكون مُتوافر إصدارين من الهاتف، الأول بذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت، والإصدار الثاني بذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت.

أما عن الكاميرات، فالهاتف سيكون مدعوم بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل، مع كاميرا خلفية ثُلاثية، الأساسية ستكون بدقة 48 ميجا بكسل مع مُستشعر من شركة سوني lMX582، والثانية خاصة بالتقاط الصور بزوايا عريضة جداً، والأخيرة ستكون خاصة بوضع العزل أو البورتريه (مُستشعر عُمق).

الهاتف سيكون مُتوافر بلونين على الأغلب، مع بطارية بسعة 4500 مللي أمبير وشاحن بقوة 22.5 وات، وأخيراً فالهاتف سيكون مدعوم بتقنية الشحن السريع، وحتى الآن لم تكشف الشركة عن سعر الهاتف، ولكنه سيكون ضمن الفئة المُتوسطة على أية حال.

 

المصدر:www.gsmarena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى