الأخبار التقنيةهواتف

شركة هواوي ستطرح سلسلة Huawei Mate 30 يوم 26 سبتمبر القادم في الأسواق

قامت شركة هواوي الأسبوع الماضي بالإعلان عن سلسلة Huawei Mate 30 الجديدة في الفئة الرائدة، ولكن المُدير التنفيذي للشركة “ريتشارد يو” لم يُعلن عن موعد طرح الهواتف في الأسواق.

والآن تأكد هذا الموعد، حيث سيكون من المُقرر الإعلان عن الهاتف في يوم 26 سبتمبر القادم في الصين في بداية الأمر، وهذا يعني أنه مُتوقع أن يصل الهاتف للدول العربية والشرق الأوسط في شهر يناير تقريباً.

من المعروف أن تلك السلسلة ستحتوي على هاتفين هُما: Mate 30 & Mate 30 pro، الهاتفين سيدّعما أحدث مُعالج من شركة هواوي وهو Kirin 990 مع شاشة من نوع OLED بحواف منحنية بدجة 88.

الهاتف يأتي بكاميرا خلفية رُباعية مُثيرة للإعجاب، حيث ستكون موجودة في إطار دائري بتصميم رائع (كما يظهر في الصورة أعلاه).

والكاميرات الأربعة كما يلي: الكاميرا الأولى بدقة 40 ميجا بكسل وهي الرئيسية، والكاميرا الثانية بدقة 40 ميجا بكسل لالتقاط صور بزوايا عريضة جداً، والثالثة هي عبارة عن عدسة تيليفوت بتقريب بصري 3X والكاميرا الرابعة هي كاميرا عُمق (للعزل) والتقاط الصور ثلاثية الأبعاد.

والمُميز أيضاً في تلك الكاميرات هي قُدرتها على تصوير فيديوهات بالحركة البطيئة حتى 7680 بكسل ( بمعدل 720 إطار في الثانية).

من المُتوقع أن يكون سعر هاتف Mate 30 (128 + 6 جيجا بايت) حوالي 850 دولار أمريكي، وسعر هاتف Mate 30 pro (128 + 8 جيجا بايت) حوالي 1200 دولار أمريكي.

 

المصدر: www.gsmarena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى