الأخبار التقنيةهواتف

تسريبات مُؤكدة عن هاتف شركة ريلمي الجديد Realme X2

تستعد شركة ريلمي – التابعة لشركة أوبو الصينية – الإعلان عن هاتف جديد لها أطلق عليه اسم Realme X2، والذي يأتي بتغييرات ملحوظة في إمكانيات الهاتف.

فالهاتف يأتي مدعوماً بمُعالج من شركة كوالكوم خاص وهو سناب دراجون 730 SoC، والذي يُعتبر من أحدث المُعالجات للفئة المُتوسطة من الهواتف الذكية مع نظام أندرويد باي وواجهة المُستخدم الخاصة بشركة أوبو ColorOS 6.

الهاتف سيأتي مع شاشة بحجم 6.4 بوصة تحتوي على نوتش على شكل “قطرة ماء Water drop”، والشاشة بجودة +FHD من نوع Super AMOLED وتحتوي في أسفلها على مُستشعر بصمة الإصبع.

أما بالنسبة لكاميرات الهاتف، فسيأتي بكاميرا أمامية أحادية بدقة 32 ميجا بكسل، وكمايرا خلفية رُباعية (64 + 8 + 2 + 2 ميجا بايت) في إطار بيضاوي.

الهاتف أيضاً سيدّعم بطارية بسعة 4000 مللي أمبير مدعومة بتقنية الشحن السريع الخاصة بشركة أوبو  مع الإصدار الرابع منها، والتي تُعرف باسم VOOC 4.0.

وأخيراً، فالهاتف سيكون مُتوافراً بإصدارين كما يلي: الإصدار الأول (64 + 6 جيجا بايت) والإصدار الثاني (128 + 8 جيجا بايت)، وسيكون مُتوافراً باللونين الأبيض والأزرق، وسيكون سعر الإصدار الأول حوالي 225 دولار أمريكي، وسعر الإصدار الثاني حوالي 240 دولار أمريكي.

 

 

المصدر: www.gsmarena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Warning: file_put_contents(/customers/2/1/b/tawasol4sy.org/httpd.www/wp-content/uploads/wpdm-cache/session-b89c346268b875095263d71206722e2c.txt): failed to open stream: File too large in /customers/2/1/b/tawasol4sy.org/httpd.www/wp-content/plugins/download-manager/libs/class.Session.php on line 75