الأخبار التقنيةهواتف

تسريبات حصرية ومؤكدة عن هاتف Oneplus 8 lite الجديد في الفئة المُتوسطة

بالعودة لشهر اكتوبر الماضي، رأينا عشرات التسريبات عن قرب موعد إصدار هاتفي وان بلس 8 برو & وان بلس 8، حيث يُتوقع ان يتم إصدارهُما خلال الربع الثاني من عام 2020.

ولكن اليوم هُناك تسريبات تُؤكد أنه رُبما يكون نسخة Lite سيتم إصدارها هي الأخرى مع النُسختين الآخرتين من هاتف وان بلس 8.

أما عن تسريبات هاتف وان بلس 8 لايت فقد كشف عنها حساب @Onleaks – المشهور عنه بتسريباته عن الهواتف الذكية – اليوم على حسابه على تويتر.

حيث كشفت التسريبات أن الهاتف سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية في إطار مستطيل الشكل، الكاميرا الأولى هي الأساسية، والكاميرا الثانية الثانوية والثالثة هي مُستشعر TOF مع فلاش LED، أما الكاميرا الأمامية فستكون مثقوبة في أعلى مُنتصف الشاشة.

أما فيما يتعلق بالماسح الضوئي لبصمة الإصبع، فالتسريبات تُشير إلى أنها لن تكون موجودة في ظهر الهاتف، مما يعني أنها بنسبة كبيرة ستكون موجودة في أسفل الشاشة كما هو مُعتاد في الهواتف الحديثة الآن.

الهاتف سيدّعم تركيب ذاكرة تخزين خارجية، كما سيدّعم منفذ من نوع Type-C ومُكبر صوت تماماً كما هو الحال مع النسختين الآخرتين من الهاتف، ولكن سيختلف فقط في السُمك، حيث سيكون أكثر سُمكاً (حوالي 8.6 ملم).

وبما أن الهاتف ضمن الفئة المُتوسطة، فمُتوقع أن يكون مدّعوم بمُعالج حديث للفئة المُتوسطة، ومُتوقع أن تُنافس به شركة وان بلس في الفئة المُتوسطة بقوة عند الإعلان عنه خلال الفترة القادمة.

 

المصدر: www.gsmarena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى