الأخبار التقنيةهواتف

تغييرات هامة في هاتف ريدمي القادم في الفئة الرائدة

انتشرت تسريبات من المُدير العام لعلامة “ريدمي” التُجارية التابعة لشركة شاومي الصينية حول بعض المواصفات والتغييرات الجديدة في هاتف ريدمي القادم في فئة الفلاجشيب (الفئة الرائدة).

فيما يتعلق بالكاميرات، تم التأكيد على أن الهاتف القادم في الفئة الرائدة سيدّعم كاميرا الترا وايد Ultrawide (كاميرا تقوم بالتصوير بزوايا واسعة) وكاميرا أمامية (سيلفي) بجودّة 23 ميجا بيكسل، كذلك سيتم إضافة منفذ 3.5  ملم الخاص بالسماعات والذي أصبحت الشركات لا تهتم به في فئة الفلاجشيب تقريباً، وأخيراً سيدّعم الهاتف تقنية NFC.

الهاتف سيأتي بشاشة بحجم 6.39 بوصة بدقة 1080*2340 بيكسل، المُعالج سيكون الأحدث من شركة كوالكوم وهو سناب دراجون 855 مع ذاكرة تخزين عشوائية (رام) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلي بسعة 128 جيجا بايت.

حتى الآن لم تُشير التسريبات إلى موعد وسعر هاتف ريدمي القادم الفلاجشيب، ولا حتى تم ذكر الاسم التُجاري الخاص به، حيث احتوت مصادر التسريبات (منشورات المدير العام لريديمي) على استخدام اسم ريدمي X، وفور تلقينا أية تحديثات سنوافيكُم بها على الفور.

 

المصدر: www.gsmarena.com

 

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى