الأخبار التقنيةهواتف

تسريبات جديدة عن مواصفات هاتفي Honor 20 & Honor 20 pro

ستقوم شركة هونر بالإعلان عن سلسلة هواتفها الجديدة الثلاثة: هونر 20 برو، هونر 20، هونر 20 لايت في يوم 21 مايو القادم في مدينة لندن.

انتشرت الفترة الأخيرة بعض التسريبات حول هاتفي هونر 20 & هونر 20 برو، حيث سيتوافر كلا الهاتفين بثلاثة ألوان وهُم الأزرق، الأسود والأبيض.

  • كذلك تسربت معلومات حول نسبة التقريب البصري لكلا الهاتفين، حيث سيدّعم هاتف هونر 20برو على كاميرا تكبير 5x بينما سيدّعم هاتف هونر 20كاميرا تكبير 3x
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن كلا الهاتفين سيدعمّان كاميرا أمامية (سيلفي) بجودّة 40 ميجا بيكسل مثقوبة (محفورة) داخل الشاشة على يسار الجُزء العلوي.
  • الهاتفين سيأتيان بأحدث مُعالج من شركة هواوي وهو كيرين 980 بمعمارية 7 نانومتر الموفرة للطاقة، مع ذاكرة تخزين داخلي (رام) بسعة 8 جيجا بايت.

وتُشير التسريبات إلى أن هاتف هونر 20 سيحتوي على شاشة أمولد بحجم 6.1 بوصة مع ماسح ضوئي لبصمات الأصبع أسفل الشاشة، وهاتف هونر 20 برو رُبما يشاركه نفس المواصفات باستثناء حجم أكبر للشاشة.

 

المصدر: www.digitaltrends.com

 

 

 

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى