الأخبار التقنيةهواتف

شركة شاومي تُعلن عن هاتف ريدمي نوت 8 برو Redmi Note 8 pro بأول كاميرا في العالم بجودة 64 ميجا بكسل

بعد نجاح سلسلة هواتف النوت 7 & النوت 7 برو، ها هي شركة شاومي تقوم بالإعلان عن الإصدار الجديد من النوت 7 برو وهو هاتف النوت 8 برو، الذي من أهم مزاياه أنه سيأتي بأول كاميرا في العالم بدقة 64 ميجا بكسل.

أما عن أداء الهاتف، فسيأتي بمُعالج من نوع Meditek HElio G90T ثماني النواة من نوع SoC، مع إصدارين، الإصدار الاول (64 +4 جيجا بايت)، والإصدار الثاني (128+6 جيجا بايت).

أما عن الكاميرات، فالهاتف يأتي بكاميرا خلفية رُباعي، الكاميرا الأولى بدقة 64 ميجا بكسل وهي الكاميرا الأساسية بمُستشعر من شركة سامسونج ISOCELL Bright GW1، الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا بكسل وهي خاصة بالتقاط الصور بزوايا عريضة جداً، الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل من نوع Macro (لتصوير الأشياء عن قُرب)، والكاميرا الرابعة بدقة 2 ميجا بكسل خاصة بوضعية العزل (مُستشعر العُمق).

أما عن الكاميرا الأمامية، فهي بدقة 20 ميجا بكسل مدعومة بخاصية الذكاء الاصطناعي وخواص التعرُف على الوجه مع بطارية بسعة 4500 مللي أمبير بقوة 18 وات، ويدّعم الشحن السريع.

وأخيراً، فالهاتف مُتوافر بثلاثة ألوان هُم: الأخضر، الأسود والأبيض، وسيتم الإعلان عنه في شهر سبتمبر القادم.

 

المصدر: www.gsmmarena.com

الوسوم

محمد محسن

مُدّون ومُترجم لأكثر من 4 سنوات. امتهِن الكتابة والترجمة من أجل مُتعة خاصة نابعة من أعماق قلبي عندما أكتب مقال أو اُتَرجم نَص، لدي خبرة كبيرة في الكثير من المجالات، ومجال التقنية بجميع فروعه واحدٌ منهُم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى