تحميل برنامج Webcam max ويب كام ماكس لتشغيل كاميرا الويب مجاناً بروابط مباشرة

  • هل اعجبك هذا يرجى وضع التقييم
    (5)
Sending
User Review
5 (1 vote)
تحميل برنامج Webcam max ويب كام ماكس لتشغيل كاميرا الويب مجاناً بروابط مباشرة

تحميل برنامج Webcam max ويب كام ماكس لتشغيل كاميرا الويب مجاناً بروابط مباشرة

24.94 MB
  • *قسم التحميل
  • WebcamMax-8.0.7.8.MultiLanguage.Setup.exe * الإصدار
  • 195712 * عدد مرات التحميل
  • 24.94 MB * حجم الملف
  • 25/05/2020 * اخر تحديث
تحميل برنامج Webcam max ويب كام ماكس لتشغيل كاميرا الويب مجاناً بروابط مباشرة
تحميل برنامج Webcam max ويب كام ماكس لتشغيل كاميرا الويب مجاناً بروابط مباشرة
24.94 MB
FileAction
WebcamMax-8.0.7.8.MultiLanguage.Setup.exeDownload 

في حال كُنت تبحث عن برنامج لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل كاميرا الويب والتحكُّم بها، فانت بحاجة إلى تحميل برنامج Webcam max ويب كام ماكس الذي يُعتبر واحداً من أفضل البرامج لتشغيل كاميرا الويب من خلاله والتحكُّم فيها مع إمكانية إضافة تأثيرات خارجية مرحة أثناء تشغيل الكاميرا كما يمكنك ايضا تسجيل اشرطة الفيديو المضاف إليها تأثيرات ويب كام ماكس و حفظها في جهاز الكمبيوتر لمشاركتها مع أصدقاك على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك او اضافتها الى مواقع الفيديو مثل يوتيوب و يمكنك اضافة الكثير من الادوات الى صورك مثل النظارات الشمسية و القبعات او الشنب الصناعي على الوجه في قالب طريف و هذا البرنامج مناسب في أنه يدعم جميع البرامج للدردشة الحية ياهو و ام اس ان كامفروج و يوتيوب و ICQ بالتوك و فيس بوك و AIM و سكايب و غيرها الكثير.

ما هو برنامج ويب كام ماكس Webcam Max ؟

Webcam Max هو تطبيق يقدم خدمة رائعة و هي امكانية تصوير اللقطات من كاميرا الويب و إضافة التأثيرات عليها بصورة مرنة للغاية كما يمكنك ايضا تحميل الفيديوهات التي قمت بتنزيلها من الويب على برامج المحادثات التي تستخدمها مثل سكاي بي و غيرها عن طريق تكوين كاميرا ويب افتراضية و يتوفر على عدد كبير من التأثيرات المضحكة لجعل صورك و فيديوهاتك طريفة الى حد كبير و مشاركتها مع الاصدقاء و العائلة بعد انتهاء عملية تسجيل الفيديو من خلال التطبيق و تجدر الاشارة الى ان التطبيق يدعم مختلف انواع المواقع و برامج المحادثات بما فيها يوتيوب و برنامج كام فروج و بالتوك و غيرها و يقدم ايضا تعريفات متكاملة لجميع كاميرات الويب المتعددة من ما يجعله حلا مناسبا في حالة عدم توفر درايفر مناسب على النظام و يحتوي التطبيق على المئات من التأثيرات المتنوعة و التي يمكن تطبيقها بسهولة على الفيديوهات و الصور الخاصة بك و يتم تنظيمها داخل اقسام متعددة بحيث يسهل عليك تصفحها و يمكنك ايضا اضافة النصوص على الفيديو اثناء التقاطه بسهولة و بدون اي مشاكل فهو برنامج يسمح للمُستخدم باستخدام كاميرا الويب على برامج الدردشة المُختلفة، وبالإضافة لذلك فهو يسمح للمُستخدم بإضافة التأثيرات المُختلفة أثناء بث الفيديو كما سنتعرف بالتفصيل في الفقرة التالية.

ويضيف بعض المرح على محادثات الفيديو التي تقوم بها عن طريق الكمبيوتر و من افضل سمات البرنامج ويب كام ماكس انه يوجد بداخله اكثر من 1000 تأثير يمكنك الانتقال و التحكم بينهم و اختيارهم مثل تأثيرات رومانسية يتم وضع وجهك بداخلها اثناء فتح الكاميرا و بعض هذه التأثيرات مثل وجه انسان كبير في العمر او تغيير شكلك لفتاة او يمكنك الاختيار من بين تأثيرات الدقن و النظارات و الملابس و يتم المحاكاة عليها كانها لك فهذه الفكرة كانت موجوده منذ عام 2006 في برنامج ويب ماكس و من ثم انطلق تطبيق سناب شات و طورها و وضعها لديه و ايضا يوجد بعض التأثيرات الأخرى مثل الرعد و اعياد الميلاد  وغيرها و بامكانك ايضا تسجيل كافة الفيديوهات الخاصة بك انت او اصدقائك و من ثم يتم حفظها بالجودة التي ترغب بها و تحفظ في البرنامج و يمكنك نشرها على اي موقع تواصل اجتماعي او يمكنك نشرها على اليوتيوب.

وايضا يسمح لك برنامج Webcam Max بوضع روسومات و ألوان على مربع عرض الفيديو و يمكن استخدامه مع أكثر من تطبيق فى وقت واحد و يدعم البرنامج الكثير من اللغات و أهمها العربية كما يعد Webcam Max هو الإختيار الأفضل للأستخدام فى الدردشات الخاصة بسبب ما يضيفة من مرح و جو مميز بين المتحدثين و التحكم فى الصور الملتقطة و عمل بعض التغيرات التى تحبها و غير ذلك سهولة البرنامج و يعمل البرنامج على العديد من انظمة التشغيل فى الكمبيوتر و به كمية كبيرة من الرموز التي يمكن استخدامها لتغيير الصور بصورة كلية و بصورة جزئية و يتسم البرنامج بانه ذو سرعة عالية في التقاط الصور و يقوم بالتعديل عليها بسهولة و ذلك لأجراء الدردشة و مراسلتها مع الاصدقاء بسهولة و يحتوي البرنامج على التأثيرات الرائعة و المضحكة التي يمكنك إضافتها لصورك الخاصة مع إمكانية تصوير فيديو يشمل هذه التأثيرات أيضا و يمكنك أيضا الكتابة على الصور و الفيديوهات و التعديل عليها كما تشاء.

ولقد تم تقسيم مكونات البرنامج إلى أقسام متعددة لتسهيل تصفحها و الوصول اليها حيث ان الاطارات اصبحت في قسم و تأثيرات الوجه في قسم اخر و هكذا في الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق سوف يظهر لك مربع الفيديو لكاميرا الويب المتصلة بحاسوبك و يمكنك التقاط الصور التي تظهر لك في الاعلى و توجد الكثير من التأثيرات المختلفة و يمكن تطبيقها على الفيديو بنقرة واحدة من الماوس و في المجمل ان هذا البرنامج من البرامج السهلة التي تضيف مؤثرات مختلفة على فيديوهاتك اثناء التصوير و يمكن إستخدامها بسلاسة مع برامج المحادثات و يمكنك من خلال Webcam Max تغيير الوجوه وتركيب بعض التأثيرات المسلية مثل وضع نفسك داخل سيارة او في مكان معين كما يسمح لك التطبيق بإضافة بعض الاكسسوارات مثل النظارات الشمسية و الاقنعة و إضافة الى القبعات المتنوعة.

أهم مميزات برنامج ويب كام ماكس Webcam Max:

  • سهولة في الاداء: من خلال برنامج ويب كام ماكس تستطيع تشغيل الكاميرا و إلتقاط الصور و تسجيل الفيديو بكل سهولة حيث انه في بعض التطبيقات تكون غير قادر على ذلك.
  • اضافة تعديلات على الصور: يتيح الكثير من المؤثيرات و الفلاتر التي تستخدم مع الصور الملتقطة بالكاميرا مما يتيح لك تعديل الصور الملتقطة او قص اجزاء معينة من الصور.
  • عرض الفيديو بدلا من الصور: يمكن لبرنامج ويب كام ماكس عرض فيديو بدلا من الصور.
  • تسجيل فيديوهات مباشرة: يستخدم برنامج ويب كام ماكس البث الحي حيث يمكن تشغيل فيديو على اليوتيوب و الفيس بوك مباشرة و مشاهدة تعليقات المشاهدين و التحدث معهم بكل سهولة و بدون اي مشاكل.
  • التحديث التلقائي: يدعم برنامج ويب كام ماكس التحديث تلقائيا مما يجعل استخدام البرنامج دائم و غير معرض للمسح او الاغلاق فى اي وقت من الاوقات.
  • مشاركة الصور والفيديوهات: يمكن مشاركة الفيديو و الصور على الإنترنت بسهولة مع المتحدث الاخر و بسرعة كبيرة.
  • دعم اللغات: يتوفر به الكثير من الللغات منها العربية و الإنجليزية و غيرها الكثير.
  • برنامج خفيف: لا يستهلك البرنامج موارد الجهاز او الذاكرة.
  • دعم انظمة التشغيل: يعمل البرنامج على العديد من نظم تشغيل الكمبيوتر مثل ويندوز 7 و 8 و فيستا و جميع انظمة التشغيل الاخرى.
  • متعدد الاختيارات: البرنامج متعدد الاختيارات و يحتوي علي كمية كبيرة من الرموز المستخدمة في تغيير الصور كليا و جزئيا و بشكل متميز.
  • البرنامج مجاني: يمكن تحميل البرنامج بدون اي تكلفة و بشكل مجاني لجميع المستخدمين.
  • واجهة المستخدم: يعمل البرنامج من خلال واجهة سهلة و بسيطة يمكن التعامل معها بسهولة و بدون اي مشاكل او تعقيدات.
  • إمكانية استخدام كاميرا وهمية: البرنامج يسمح للمُستخدم بإمكانية تشغيل كاميرا ويب وهمية غير حقيقة على جهازك بحيث تقوم بعرض بث حي وهمي على أي برنامج من برامج الدردشة أو إجراء المُكالمات المشهورة، كما يُمكنه تشغيل أكثر من كاميرا في نفس الوقت لأكثر من برنامج والتبديل بين كل كاميرا والأخرى بسرعة وبدقة فائقة.
  • إمكانية تصوير سطح المكتب: يسمح لك البرنامج بإمكانية تصوير سطح المكتب لبثها على الكاميرا دون الحاجة لعرض وجهك - في حال رغبتك ذلك - وغيرها من المزايا الاخرى.

  • إضافة رموز تعبيرية: البرنامج يسمح لك الاختيار من بين عشرات الرموز التعبيرية (الإيموجي) الموجودة به لتقوم بإضافتها على الفيديو الذي يتم بثه عبر كاميرا الويب.

  • تأثيرات التشوهات على الوجه: البرنامج يسمح لك بإضافة تأثيرات على الوجه، بحيث يظهر الوجه بشكل مُشوه كما هو موضّح في الصورة أعلاه.

  • إضافة وجوه الشخصيات المشهورة: البرنامج يدّعم ميزة مرحة ومُمتعة، حيث يُمكنك استبدال الوجه الموجود في الفيديو بوجه آخر لشخصية مشهورة كما يظهر في الصورة أعلاه.

  • إضافة خلفيات: هل تبحث عن خلفية مُعينة تريد وضعها أثناء بث الفيديو ؟ البرنامج يوفر لك عشرات الخلفيات المُختلفة، يُمكنك اختيار منها ما تشاء.

  • إضافة إطارات: البرنامج أيضاً يوفر مجموعة من الإطارات، يُمكنك اختيار الإطار المُناسب ووضعه على الفيديو الذي يتم بثه بكاميرا الويب.

  • إضافة صورة داخل صورة أخرى: يُمكنك وضع صورة داخل شاشة الفيديو كما هو موضّح في الصورة بالأعلى، وهي ميزة رائعة في حال كُنت تريد من يُشاهدك أن يطلع على صورة مُعينة.

  • إضافة تأثيرات رسوم مُتحركة(أنميشن): هُناك تأثيرات رسوم مُتحركة أيضاً يُمكنك استخدامها من البرنامج، حيث يُمكنك اختيار منها ما تشاء لتظهر في الفيديو كما هو واضح في الصورة بالأعلى.

  • إمكانية إضافة نصوص على الفيديو: البرنامج يسمح لك أيضاً بكتابة النصوص لتظهر على الفيديو، وبالتالي يُمكِن لمن يُشاهدك أن يراه ويقرأه من الشاشة كما هو موضّح أعلاه.

أهم التأثيرات التي يدعمها برنامج ويب كام ماكس Webcam Max:

  • Effect Text: هذه الميزة جيدة جدا بحيث يمكنك إدراج النص الذي تريده في شاشة Webcam كما يسمح لك البرنامج لتكون قادر تحرير نوع الخط و حجم الخط و لون الخط.
  • Effects Emotion: تم دمج هذه الميزة في Webcam Max مع الكثير من تأثيرات الحركة المدمجة مباشرة في شاشة Rong Web Cam و هي ممتعة و مسلية للغاية.
  • Effects Transform: تتيح لك هذه الميزة إنشاء أنواع أخرى من تنسيقات الصور مثل المربعات أو الدوائر أو تجزئة الصور أو تشويه الصور و ما إلى ذلك لإنشاء صور مميزة.
  • Effects Frame: مع هذه الوظيفة يمكنك إدراج إطارات في كاميرا الويب و موضوعات مختلفة مثل العواطف و الطبيعة و الرياضة و غيرها الكثير.

طريقة تحميل برنامج ويب كام ماكس Webcam Max:

  1. قم بفتح محرك البحث المتاح على جهاز الكمبيوتر مثل جوجل كروم و غيره.
  2. قم بكتابة إسم البرنامج Webcam Max في شريط البحث الخاص بمحرك البحث جوجل.
  3. سوف تظهر جميع المواقع الخاصة بتحميل البرامج إختر الموقع المناسب للتحميل برابط مباشر.
  4. إنتظر قليلا حتى يتم التحميل.
  5. ظهر البرنامج مباشرة فى مجلد Download.

مُتطلبات تشغيل برنامج Webcam max

  • الشركة المُطورة للبرنامج: شركة webcam Max
  • أنظمة التشغيل: يعمل على أنظمة الويندوز (إكس بي، Vista، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 8.1 وويندوز 10).
  • البرنامج يوفر نسخة تجريبية مجانية لمُدة 30 يوم.

خطوات تثبيت برنامج ويب كام ماكس Webcam Max:

1- قُم بتحميل البرنامج برابط مباشر من هنا أو من هنا

2- بعد تحميل البرنامج قُم بفتحه والضغط على Next كما يظهر في الصورة أعلاه والإنتظار حتى يتم الإنتهاء من تنصيب البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

3- البرنامج كما يظهر في الصورة أعلاه تم تنصيبه بنجاح.

تحميل برنامج ويب كام ماكس Webcam Max مجانا الاصدار الاخير برابط تحميل مباشر:

يعتبر برنامج Webcam Max من البرامج الهامة التي تعمل مع الويب كام حيث يعمل البرنامج على إضافة العديد من التأثيرات على الفيديو والدردشة الحية حيث تستطيع إضافة العديد من الصور المتحركة للمحادثة أثناء عمل دردشة مع أصدقائك و يدعم البرنامج العديد من برامج المحادثة مثل اسكايب و الياهو ماسنجر و غيرها كما يسمح لك البرنامج بكتابة نصوص أو تعليقات على الفيديو و يمكن تسجيل العديد من الفيديوهات الرائعة بالنسبة لك و مشاركتها مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي فالبرنامج سهل الإستخدام و له واجهة مميزة و يعطي البرنامج الكثير من التميز و الابداع على الدردشة التى تجريها مع عائلتك و أصدقائك و البرنامج متوافق مع العديد من نظم تشغيل الكمبيوتر مثل ويندوز 7 و 8 و فيستا وغيرها و يحتوى البرنامج على كمية كبيرة من الرموز التى يمكن استخدامها لتغيير الصور كليا أو جزئيا كما ذكرنا سابقا و يتميز برنامج ويب كام ماكس بالسرعة العالية فى التقاط الصور و التعديل عليها و يتم تحديث البرنامج بإستمرار لسهولة اجراء الدردشة و ارسال الصور مع الاصدقاء عبر برامج الدردشة المختلفة و هو ايضا برنامج خفيف و لا يستهلك من موارد النظام و هذا كان كُل شيء حول هذا البرنامج اليوم، نأمل أن تكونوا قد تعرفتُّم في نهاية المقال على مزاياه بالتفصيل، ولا تنسوا أن تخبرونا بآرائكُم حول البرنامج بعد تحميله واستخدامه.

  Flash Player webcammax     WebcamMax exe     التسوق من خلال الكاميرا     تحميل برنامج WebcamMax مع الكراك     تحميل برنامج WebcamMax من ميديا فاير     تحميل برنامج كاميرا اللاب توب ويندوز 10     تحميل برنامج كاميرا للكمبيوتر 2020     تحميل برنامج ويب كام لاب توب     ويب كام للويندوز  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى