شركة موتورولا ستُعلن عن هاتفها +Motorola Edge الجديد بشاشة الشلال Waterfall في يوم 22 إبريل القادم

شركة موتورولا ستُعلن عن هاتفها +Motorola Edge الجديد بشاشة الشلال Waterfall في يوم 22 إبريل القادم

تستعد شركة “موتورولا” في الوقت الحالي للإعلان عن هاتفها الجديد +Motorola Edge يوم الأربعاء القادم (يوم 22 إبريل)، وذلك من خلال الإعلان عنه في تغريدة على تويتر من خلال فيديو ترويجي.

ولعل من أبرز الأشياء في هاتف +Motorola Edge الجديد التي ظهرت بالفيديو هو شاشة الشلال المنحنية بزاوية 90 درجة، وهي بحجم 6.67 بوصة وبدقة 1080 بكسل بلس، كما أنهاتدّعم مُعدل تحديث 90 جيجا هرتز في الثانية.

أما بالنسبة لأداء الهاتف، فالهاتف يُقال أنه سيدّعم مُعالج من شركة “كوالكوم” من نوع سناب دراجون 765 الجيل الخامس بدلاً من سناب دراجون 865 بلس، مما يعني إذا صح هذا الكلام، أن الهاتف سيأتي ضمن الفئة المُتوسطة العُليا وسيدّعم تكنولوجيا الجيل الخامس في كلا الحالتين.

أما بالنسبة لكاميرا الهاتف، فالكاميرا الأمامية بجودة 108 ميجا بكسل، والكاميرا الخلفية ثُلاثية الأولى بدقة 108 ميجا بكسل (الرئيسية) والثانية بدقة 16 ميجا بكسل (ثانوية لالتقاط صور بزوايا عريضة جداً) والكاميرا الثالثة بجودة 8 ميجا بكسل وهي كاميرا تيلفوتوغرافية مُخصصة لوضعية البورتريه والعزل.

وأخيراً، فالهاتف سيكون مُتوافراً بلونين هُما: اللون الأزرق واللون الأورجواني، وسيتم الإعلان عن الهاتف رسمياً في يوم 22 إبريل القادم.

 

المصدر: www.gsmarena.com

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى