الأخبار التقنية

شركة نوكيا تعمل على تصنيع هاتف nokia 9 pureview الذي سيأتي بخمس كاميرات خلفية

نعم العُنوان ليس مُضللاً، فشركة نوكيا تعمل حقاً على هاتفاً جديداً بخمسة كاميرات خلفية.

فحسب مصدر موثوق يُدّعى “Evan Blass” نشر تغريدة على حسابه على تويتر لهاتف نوكيا الجديد ذو الخمس كاميرات Nokia 9 PureView.

وهُناك تسريب آخر عُبارة عن فيديو حصري للهاتف الجديد من قناة mysmartphone والذي يكشف الكثير من مزايا الهاتف.

حيث وفقاً للفيديو، فعدسات الكاميرا ستكون من نوع “Zeiss”، الكاميرات لها قُدرة على التقاط “5 لقطات مُتزامنة” وبضوء أكثر 10 مرات، كذلك سيكون بإمكان المُستخدمين تغيير تركيز الصورة بعد التقاطها.

هاتف “نوكيا 9  بيور فيو” سيأتي مع شاشة بحجم 5.99 بوصة وبصمة الأصبع ستكون مدمجة في أسفل الشاشة، وهُناك شائعات مُبكرة ترجح أن الشاشة لن تحتوي على نوتش، كما أن الحواف (Bazels) ستكون قليلة جداً.

أما عن أداء الهاتف فسيأتي مع مُعالج سناب دراجون 845، وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجا بايت.

الهاتف كذلك يدّعم الشحن اللاسلكي، الهاتف سيعمل على نظام تشغيل “أندرويد one”، وحتى الآن ليس هُناك موعد لإطلاق الهاتف ولكن على الأرجح سيكون خلال عام 2019م.

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Warning: file_put_contents(/customers/2/1/b/tawasol4sy.org/httpd.www/wp-content/uploads/wpdm-cache/session-b4cdf109d0393c2e4c9490b58587cbc1.txt): failed to open stream: File too large in /customers/2/1/b/tawasol4sy.org/httpd.www/wp-content/plugins/download-manager/libs/class.Session.php on line 75