تحميل تطبيق Ephoto 360 و مميزاته

  • *قسم تحميل
  • 1.4.56 * الاصدار
  • 20308 * عدد مرات التحميل
  • 16.77 MB * حجم الملف
  • 07/08/2018 * تاريخ اخر تحديث
Sending
User Review
0 (0 votes)

بالطبع يبحث الكثير من عشاق تحرير الصور وإضافة مؤثرات عليها متنوعة في غاية الروعة عن تحميل تطبيق Ephoto 360 الشهير الذي يتميز بالكثير من المزايا الرائعة والتي تجعله فائقاً عن برامج أخرى منافسة له، فهو يعمل على تعديل جميع الصور مهما كانت أنواعها وأحجامها بالإضافة إلى أنه يضيف الكثير من التأثيرات المختلفة والجميلة التي تنال على أعجاب الكثير، كما أنه يحتوي على الكثير من الأدوات الجميلة التي لها دور كبير في استخدام البرنامج.

تحميل تطبيق Ephoto 360 Photo Effects

تحميل تطبيق Ephoto 360 -1

كما أنه من أبرز مزايا تطبيق Ephoto 360 أنه يدعم كافة الهواتف الحديثة بكافة أنظمة التشغيل المختلفة من خلالها وايضاً يدعم خاصية تشغيل ios.

تحميل تطبيق Ephoto 360 -2

والآن سوف نعرض لكم متابعينا الكرام النسخة المدفوعة من برنامج  Ephoto 360 لتحرير الصور من أجل أن تتمتع بكافة مزايا البرنامج الإضافية والحديثة من آخر الإصدارات الخاصة عنه بالإضافة إلى استخدام الأدوات الجديدة منه بدون أن تحتاج إلى الشراء.

برنامج Ephoto 360

تحميل تطبيق Ephoto 360 -3

يعشق جميع ملتقطين الصور هذا البرنامج فهو سهل جداً استخدامه ويمكنك تحميله عبر هاتفك المحمول بكل سهولة حتى تحصل على أجمل الصور الرائعة في أي مكان ترغب به، وتقوم بإضافة الكثير من المؤثرات المختلفة في الصورة والنصوص عليها من خلال الكتابة عبر البرنامج حتى تحصل على صور رائعة فنية والكثير من الوظائف التي يقوم بها البرنامج حيث تتمثل في :

ما هو تطبيق Ephoto 360؟

هو عبارة عن برنامج متخصص في إضافة وتعديل الكثير من الصور مع تكوينها بشكل في غاية الروعة من خلال القوالب والأشكال التي يشتمل عليها البرنامج بالإضافة إلى المؤثرات الخارجية ايضاً التي تجعل صورتك أكثر جمال مع إضافة الكتابة و النقشات والرسومات المتنوعة والرموز وغيرها.

تحميل تطبيق Ephoto 360 -4

كما أنه يحتوي على أربعة من الأيقونات التي سوف تجدها في واجهة التطبيق فور تثبيته عبر هاتفك المحمول، ولكل أيقونة منها وظيفتها الخاصة التي تقوم بها وتحتوي عليها.

تحميل تطبيق Ephoto 360 -5

الأيقونة الأولى تعمل على عرض القوالب التي تستطيع من خلالها أن تضع صورتك في داخلها، أما عن الأيقونة الثانية فيمكنك أن تقوم بإضافة النصوص من خلالها في الصورة، بينما الأيقونة الثالثة هي تخص لوحة التحكم في درجات الألوان الخاصة بالصورة مع التحكم في الشفافية، وعن الأيقونة الرابعة فهي يمكنك أن تقوم من خلالها بإضافة الملصقات المختلفة والمؤثرات الخارجية والكثير من الأشياء الرائعة الأخرى.

تحميل تطبيق Ephoto 360 -6

أهم مميزات برنامج Ephoto 360

تتمثل أقوى مزايا تطبيق Ephoto 360 في الآتي:

1- يشتمل البرنامج على الكثير من التأثيرات الجميلة والمختلفة.

2- يمكنك أن تتلاعب في الصور مثلما تريد.تحميل تطبيق Ephoto 360 -7

3- له قدرة كبيرة على وضع صورك الشخصية داخل أشكال مختلف مع الإناء الشفاف الرائع الذي يبحث عنه الكثير.

4- يمكنك أن تقوم بإضافة النصوص المختلفة مع الرموز الرائعة التي تعطي مظهراً جميلاً للصورة، بالإضافة إلى أنه سهل الأستخدام ويتميز بواجهة بسيطة بدون أي تعقيد في التعامل وخصوصاً للمبتدئين.

5- يمكنك أن تقوم بكتابة الكثير من النصوص المختلفة مثل التهنئات الخاصة بأعياد الميلاد والحب مه عمل أشكال مجمعة بالصور الخاص بك وتحصل على أكثر من صورة في شكل واحد بالإضافة إلى الإطارات الرائعة وطرق الكتابة باكثر من شكل واحد.

6- يمكنك إضافة Emojis بالصور.

7- يعمل البرنامج على معظم أنظمة التشغيل المختلفة، مثل نظام تشغيل الأندرويد والأيفون بالإضافة إلى نظام تشغيل ماك والآيبود وكذلك نظام تشغيل الايباد والسوني وغيرها من أنظمة التشغيل الحديثة.

وبذلك فقد حصلت على أجمل تطبيق Ephoto 360 مختص في تعديل وتحرير الصور الخاصة بك بسهولة فائقة ويمكنك أن تحصل من خلاله على كل تريد من صور جميلة تتميز بالعديد من المزايا الرائعة.

رابط تحميل مباشر للأيفون

  Ephoto 360     برنامج Ephoto 360     تأثيرات     تطبيق Ephoto 360     تعديل الصور     فلاتر     قوالب     محرر صور     مميزات برنامج Ephoto 360  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى