تحميل Keepvid تطبيق تحميل مقاطع الفيديو

  • *قسم تحميل
  • 3-1-3-3 * الاصدار
  • 30357 * عدد مرات التحميل
  • 10.58 MB * حجم الملف
  • 08/01/2019 * تاريخ اخر تحديث
Sending
User Review
4.67 (3 votes)

في بعض الأحيان يحتاج مُستخدمي بعض مواقع التواصل الاجتماعي تحميل مقاطع فيديو أعجبتهُم، ليتمكنوا من الرجوع إليها مرة أخرى بعد ذلك دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

ولكن تكمُن المُشكلة في عدم دّعم بعض تلك المواقع مثل: الانستجرام،اليويتيوب,فيس بوك,تويتر..الخ لأداة أو لإمكانية تحميل مقاطع الفيديو من خلالها، وبالتالي سيحتاج المُستخدم لتطبيق خارجي يُتيح له تحميل مقاطع الفيديو بسهولة على جهازه وهُنا تأتي وظيفة تطبيق Keepvid.

نبذة عن تطبيق Keepvid لتحميل مقاطع الفيديو من الإنترنت

تطبيق Keepvid هو تطبيق مجاني يُتيح للمُستخدمين تحميل مقاطع الفيديو من المواقع التي لا توفر أداة لتحميل الفيديوهات على الهواتف مثل: موقع انستغرام، موقع يوتيوب، موقع فيس بوك، موقع Live Leak وغيرهم من المواقع الأخرى، أما فيما يتعلق بمزاياه وعيوبه مُقارنة بالتطبيقات المُماثلة له فسنتطرق إليها في الفقرة القادمة.

مميزات تنزيل Keepvid تطبيق تحميل مقاطع الفيديو

  • إمكانية تحميل مقاطع الفيديوهات و المقاطع الصوتية: في بعض الأحيان يحتاج المُستخدمين لتحميل مقاطع صوتية، وهُنا تأتي مزايا التطبيق في كوّنه يدّعم تحميل المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديوهات على حد سواء.
  • يدّعم جميع مواقع التواصُل الاجتماعي: التطبيق لا يعمل فقط على موقع تواصل اجتماعي واحد فقط أو بعضاً منهُم مثل بعض التطبيقات الأخرى، ولكنه يدّعم جميع مواقع التواصُل الاجتماعي.
  • جودّة الفيديوهات: يُوفر لك التطبيق عند تحميل مقطع الفيديو اختيار الجودة التي تريد تحميل بها، وهي ميزة في غاية الأهمية إن كُنت تهتم بجودة الفيديو عند تحميله على هاتفك.
  • التطبيق سلس وسهل الاستخدام: من أهم مزايا التطبيق كوّنه سلساً في استخدامه والتنقل داخله، كذلك سهل استخدامه، حيث لا يحتاج لشرح مُطّول للمُستخدم قبل بدء استخدامه.
  • التطبيق مجاني: التطبيق مجاني بالكامل وغير مدفوع، وهي ميزة رائعة مُقارنة ببعض البرامج الأخرى التي تكون مدفوعة أو تتطلب دفع أموال مُقابل الحصول على خدمات إضافية.
  • يدّعم أغلبية أنظمة التشغيل: التطبيق يدّعم نظام أندرويد وآيفون، وهي ميزة لا تتوافر في تطبيقات مماثلة حيث تكون موجهة إما لنظام ios أو لنظام الأندرويد.

عيوب تطبيق Keepvid لتحميل مقاطع الفيديو

  • يحتوي على إعلانات، وهي قد تُزعج بعض المُستخدمين، ولكن لا يُمكننا اعتبارها عيب بالمعنى الحرفي نظراً لأنها ليست إعلانات مُنبثقة أو تحجب المُحتوى، بالإضافة أنها مصدر الدخل الوحيد لمُطوري التطبيق، خاصة وأن التطبيق مجاني بالكامل.

تحميل تطبيق Keepvid مجاناً برابط مباشر

يُمكنكُم تحميل تطبيق Keepvid مجاناً من خلال موقعنا من هنا مباشرة على جهازك، وبعد التحميل ستحتاج فقط لتنصيب التطبيق على هاتفك، وعند فتح أي فيديو ستظهر لك أيقونة للبرنامج في حال أردت تحميل مقطع الفيديو تضغط عليها وسيتم تحميله على هاتفك مباشرة.

خلاصة استخدام تطبيق Keepvid لتحميل مقاطع الفيديو

"تطبيق Keepvid هو خيارك الأمثل في حال إن كُنت تحتاج لتحميل فيديوهات من حين لآخر من بعض مواقع التواصل الاجتماعي التي لا تدّعم إمكانية تحميل الفيديوهات من خلالها، حيث بضغطة زر يُمكنك تحميل التطبيق على هاتفك عبر هذا التطبيق وتقوم بحفظه إما في الوسائط على الهاتف أو داخل التطبيق لحين الرجوع إليه مرة أخرى فيما بعد دون الحاجة للإتصال بالإنترنت."

  تحميل مقاطع الفيديوهات و المقاطع الصوتية تطبيق كيب فيد     تطبيق تنزيل فيديو من مواقع التواصل الاجتماعي تنزيل مباشر     جودة الفيديو عند تحميله     داة لتحميل الفيديوهات على الهواتف  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى