الأخبار التقنيةهواتف

إصدار نظام التشغيل One Ul 2.1 لن يكون مُتوافراً لهاتفي سامسونج جلاكسي نوت 9 و جلاكسي S9

المسئول عن مُنتدى أو مُجتمع سامسونج ألمّح في وقت سابق إلى أن هُناك إحتمالية إلى وصول إصدار One Ul 2.1 الجديد إلى هاتفي سامسونج جلاكسي نوت 9 وهاتف سامسونج جلاكسي S9.

ولكن إشعار جديد من شركة سامسونج يصل إلى أعضاء تطبيق سامسونج يُخبرهُم بأن إصدار One Ul 2.1 الجديد لن يدّعم هذه الهواتف في الوقت الحالي، والجدير بالذكر، أن إصدار One Ul 2.1 سيحتوي على تحديثات أمنية لشهر مارس 2020.

ويُعتبر نظام One Ul هو تطور لنظام تشغيل سامسونج المُعتمد على نظام الأندوريد، ويتميز بمجموعة من الخصائص والمزايا التي تُسهل من عمل المُستخدمين على تطبيقات النظام مثل: خدمة Quick Share المُماثلة لخدمة AirDrop في نظام ios.

وبالنظر للهواتف الحديثة الجديدة من شركة سامسونج مثل هاتف جلاكسي Z فليب وهاتف سامسونج S20 سيأتيان مع نظام one Ul 2.1 مُثبت بشكل مُسبق.

حيث كما جرت العادة مع شركة سامسونج، فإنها توفر ضمان لتحديثات الهاتف سواء الأمنية أو التقنية لمُدة تصل إلى عامين، حيث سنجد أن هواتف قديمة نسبياً لسامسونج ستحصل على إصدار One Ul 2.1 مثل: هاتف سامسونج نوت 10 وسامسونج جلاكسي S10.

وأخيراً، في حال أردت معرفة ما إذا كان هاتفك سيدّعم الإصدار الجديد، سيتوجب عليك الذهاب إلى خيار “الإعدادات Settings” ثم اختيار خيار “تحديثات Updates“.

 

المصدر: www.phonearena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى