الأخبار التقنيةهواتف

الرئيس التنفيذي لشركة هواوي يؤكد أن موعد إطلاق سلسلة P40 لن يتأثر بإنتشار وباء الكورونا

بسبب إنتشار وباء الكورونا حول العالم في الوقت الحالي، تسعى الشركات التقنية الكُبرى على منع التجمُّعات في الأحداث والمؤتمرات الصحفية، وبدلاً من ذلك، تستبدل ذلك من خلال فيديو مباشر على الإنترنت.

ومن ضمن تلك الشركات نجد شركة “هواوي” حيث تحدّث رئيسها التنفيذي “ريتشار يو” عبر فيديو مُباشر على الإنترنت على أن موعد إطلاق سلسلة هواوي P40 لن يتأثر تماماً بإنتشار وباء الكورونا حول العالم، والجدير بالذكر أن هذه السلسلة تشمل ثلاثة هواتف كما يلي: هاتف هواوي بي 40 برو – هواوي بي 40 برو – هواوي بي 40 برو بلس.

وأضاف “ريتشارد يو” أن الأشخاص حول العالم الآن أصبحوا يحتاجوا للهواتف الذكية والأجهزة المحمولة أكثر من أي وقت مضى، حيث يبدو أن الأشهر القليلة سيعتمد الكثير من الطُلاب والموظفين حول العالم على العمل من المنزل توازياً مع انتشار وباء الكورونا.

والجديد في سلسلة P40 – بعيداً عن مواصفات كل هاتف – أن السلسلة ستشمل ثلاث إصدارات بدلاً من إصدارين كما جرت العادة في سلسلة P30 وسلسلة p20، حيث سيكون الإصدارين هواوي P40 و هواوي P40 pro الهاتفان اللذان يُقدّمنا المزايا والتجرُبة الرئيسية للهاتف، بينما سيُقدّم هاتف هواوي P40 pro +  تجربة إضافية، وبالتأكيد سيكون سعره أغلى من الإصدارين الآخرين.

 

المصدر: www.gsmarena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى