الأخبار التقنيةهواتف

شركة شاومي ستُعلن أخيراً عن هاتف Redmi K30 بسعة بطارية 4500 مللي أمبير يتم شحنها خلال ساعة فقط

تتنافس الشركات المُصنعة للهواتف الذكية فيما بينها على توفير بطارية بسعة كبيرة من جهة، ومن جهة أخرى يتم شحنها في أقل وقت مُمكِن، وشركة شاومي واحدة من أهم تلك الشركات بالتأكيد.

اليوم أعلنت الشركة أن هاتفها الجديد Redmi K30 سيكون مدعوماً ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير وبشاحن سريع بقوة 30 وات، مما يعني أن البطارية سيتم شحنها بالكامل في غضون ساعة تقريباً.

الشركة من ناحية أخرى كشفت عن بعض إمكانيات هاتف ريدمي k30 الجديد، حيث سيأتي بكاميرا خلفية رُباعية في إطار دائرة مع كاميرا أساسية بدقة 64 ميجا بكسل.

الهاتف أيضاً سيدّعم مُعالج من شركة كوالكوم وهو سناب دراجون 765 مدّعوم بمودم الجيل الخامس 5G مع ذاكرة تخزين داخلي بسعة 64 جيجا بايت وذاكرة عشوائية (رامات) بسعة 6 جيجا بايت مع شاشة بحجم 6.67 بوصة.

وأخيراً، فالهاتف سيتم الإعلان عنه من قِبل شركة شاومي بشكل رسمي في يوم 10 ديسمبر القادم، مما يعني أنه قد يتم الكشف عن المزيد من مواصفاته التقنية خلال الأيام القليلة القادمة.

 

المصدر: www.gsmarena.com

 

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى