الأخبار التقنيةهواتف

تسريبات مُؤكدة عن هاتف سامسونج A51 الجديد القادم ضمن الفئة المُتوسطة

انتشرت مؤخرأً تسريبات عن بعض مواصفات هاتف سامسونج A51 الجديد المُتوقع الإعلان عنه قريباً، وذلك من مصدر موثوق ومشهور عنه صحة أغلب تسريباته عن الهواتف الذكية.

وما يُؤكد صحة تلك التسريبات هو حصول الهاتف على شهادة Wifi-Alliance وهي واحدة من الشهادات التي يحصل عليها أي هاتف ذكي يكون قد تم إنتاجه بالفعل وبانتظار حصوله على الشهادات المطلوبة قبل الإعلان عنه.

الهاتف سيأتي مع بطارية بسعة 4000 مللي أمبير، وهو نفس سعة البطارية الموجودة في هاتفي سامسونج جلاكسي A50 & سامسونج جلاكسي A50S

أما عن شاشة الهاتف، فالهاتف سيأتي بشاشة بدقة +FHD بحجم 6.5 بوصة ونوتش على شكل ثقب في أعلى مُنتصف الشاشة يحتوي على الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بكسل.

أما الكاميرا الخلفية فستكون رباعية، الأولى هي الأساسية بدقة 48 ميجا بكسل، والثانية بدقة 12 ميجا بكسل بعدسة مُخصصة لالتقاط صور عريضة، والكاميرا الثالثة من نوع تيليفون لعزل الصور بدقة 12 ميجا بكسل، والأخيرة بدقة 5 ميجا بكسل وهي مُخصصة للعُمق.

 

المصدر: www.gsmarena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى