الأخبار التقنيةهواتف

شركتي كوالكوم وسامسونج ستُزود شركة آبل بأجهزة المودم الجيل الخامس 5G في 2020

كما نعرف جميعاً، أن شركة أنتل لن تُطور من أجهزة المودم الجيل الخامس للهواتف الذكية بعد عقد تسوية بين شركتي أبل وكوالكوم، وبالتالي ستلجأ شركة أبل لاستخدام أجهزة المودم الجيل الخامس الخاصة بشركة كوالكوم.

ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن شركة سامسونج ستكون المُورد الثاني لشركة أبل فيما يتعلق بأجهزة المودم الجيل الخامس 5G في 2020 القادم.

  • فحسب تقرير من “مينج تشي كو” – المُحلل لآخر أخبار شركة أبل – فإن الشركة ستبحث عن مورد ثان، وعلى الأرجح سيكون المورد الثاني مُتمثل في شركة سامسونج.

  • ويُضيف “مينغ” أن من شأن هذه الخُطوة إعطاء شركة أبل الامكانية للتفاوض على الأسعار مع عدم الاعتماد على مورد واحد في نفس الوقت.

 وهذا معناه أننا سنجد رقائق مودم الجيل الخامس شركتي سامسونج وكوالكوم في هواتف أبل في عام 2020 القادم، مام يعني أن هاتف آيفون 2019 لن يدّعم تقنية الجيل الخامس 5G.

 

المصدر: www.gsmarena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Warning: file_put_contents(/customers/2/1/b/tawasol4sy.org/httpd.www/wp-content/uploads/wpdm-cache/session-8ad32dc35220ccd16bc99c675e2cadad.txt): failed to open stream: File too large in /customers/2/1/b/tawasol4sy.org/httpd.www/wp-content/plugins/download-manager/libs/class.Session.php on line 75