الأخبار التقنية

تسريبات عن مواصفات هاتف Samsung Galaxy A90

تم تسريب بعض مواصفات هاتف Samsung Galaxy A90 من حساب @onleaks على موقع تويتر، والذي معروف عنه نشره لتسريبات شبه مؤكدة ودقيقة عن الهواتف قبل الإعلان عنها بشكل رسمي.

الهاتف سيأتي بشاشة بحجم 6.73 بوصة، ولكنها لن تحتوي على نوتش، ولكن بدلاً من ذلك سيتم تركيب الكاميرا الأمامية (السيلفي) بآلية منبثقة كما بالصورة في الأعلى تصعد للأعلى عند استخدام الكاميرا.

الشاشة ستأتي بحواف رفيعة، حوالي 1.2 ملم على الجانبين و3.6 ملم في الأسفل، وهي نفس الحواف الموجودة في هاتف سامسونج جلاكسي S10

كذلك تسربت معلومات عن دّعم الهاتف لخاصية الشحن السريعة بقوة 25 وات، بالإضافة لدّعمه لإتصالات الجيل الخامس (الجدير بالذكر أن الشحن السريع في هاتف جلاكسي S10 بقوة 18 وات فقط).

أما عن بطارية الهاتف فستكون بسعة 3.610 مللي أمبير، وحتى الآن لم يتم التأكيد على ما سيتم تسمية الهاتف A90 أم A80، حيث أكدت مصادر أخرى أنه قد يتغير إلى Samsung Galaxy A80

 

المصدر: www.gsmarena.com

 

الوسوم

محمد محسن

مُدّون ومُترجم لأكثر من 4 سنوات. امتهِن الكتابة والترجمة من أجل مُتعة خاصة نابعة من أعماق قلبي عندما أكتب مقال أو اُتَرجم نَص، لدي خبرة كبيرة في الكثير من المجالات، ومجال التقنية بجميع فروعه واحدٌ منهُم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى